logo

اعتقال أحد سكان شرقي القدس للإشتباه بتورطه بمحاولة قتل قريبه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-09-2023 07:04:15 اخر تحديث: 12-09-2023 11:49:48

اعتقلت الشرطة، مؤخرا، شاباً (35 عاماً) من شرقي القدس بشبهة "تورطه بمحاولة قتل قريبه بسبب خلاف عائلي". وافاد بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة


 تصوير بانيت - صورة شرطة للتوضيح

(لواء القدس):  "في إطار النشاط الذي أجرته الشرطة تم إلقاء القبض على أحد سكان حي شرفات في شرقي القدس، حيث تمت إحالته إلى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون، للإشتباه في تورطه في حادث عنف ،وقع الشهر الماضي".

وتابع البيان: "قام المشتبه به بطعن قريبه بالقرب من منطقة سكنه بسبب خلاف عائلي، ونتيجة لذلك، تمت إحالة الضحية لتلقي العلاج الطبي، حيث تم إستدعاء افراد الشرطة إلى مكان الحادث، وقاموا بإجراءات التحقيق لفحص ملابسات الحادث، ورصد المتورطين بإرتكاب الجريمة. وخلال الأسابيع القليلة الماضية، تم جمع الأدلة والبينات، وباستخدام عدة مجموعات متنوعة في نشاط التحقيق لرصد المشتبهين".

واضاف البيان: "في إطار نشاط إستخباراتي، وبمساعدة قوات خاصة في منطقة الضفة الغربية، لرصد المشتبهين المتورطين بإرتكاب الجريمة، وإلقاء القبض عليهم، تم إلقاء القبض على مشتبه به في بداية الأسبوع، ومن ثم تمت إحالته الى المحكمة التي استجابت لطلب الشرطة، حيث تم تمديد توقيفه حتى 18.9.23، على ذمة التحقيق. التحقيق في الشرطة مستمر". الى هنا البيان.