logo

اعتقال شاب من شرقي القدس بحيازة سلاح وأعلام لحماس وداعش في منزله

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-09-2023 09:33:01 اخر تحديث: 11-09-2023 13:07:54

ألقت شرطة لواء القدس وأفراد حرس الحدود القبض على مشتبه ، الليلة الماضية ، في شرقي القدس، بعد أن تم العثور في منزله على أسلحة وأعلام تابعة لحركة حماس وتنظيم داعش ،


 تصوير الشرطة

حيث تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في جهاز الأمن العام "الشاباك" .

وأوضح المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في إطار نشاط لافراد الشرطة الذي أجري الليلة الماضية بتوجيه من جهاز الأمن العام -الشاباك، حيث قام افراد الشرطة السريون لمركز شرطة عوز في لواء القدس، وأفراد حرس الحدود، بمداهمة منزل أحد سكان حي جبل المكبر في شرقي القدس، وقاموا بنشاط تفتيش بحثاً عن أسلحة " .

واضاف بيان الشرطة : " في إطار نشاط التفتيش تم العثور على أسلحة من نوع كلاشينكوف وM16 ، حيث تم ضبطها على يد افراد الشرطة، بالإضافة لذلك، تم العثور على اسلحة إضافية وأعلام تابعة لمنظمة حماس وداعش .

تم إلقاء القبض على المشتبه الذي تم ضبط بحوزته الاسلحة والاعلام وهو (18 عاما ) من سكان جبل المكبر، حيث تمت إحالة المشتبه الى التحقيق في جهاز الأمن العام "الشاباك"، وفي وقت لاحق من اليوم، ستتم احالة المشتبه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه"  .

وختم بيان الشرطة : " ستواصل شرطة إسرائيل وجهاز الأمن العام "الشاباك" العمل بشكل استباقي وبقوة للكشف عن الأسلحة المستخدمة في الأنشطة الإرهابية، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة مواطني إسرائيل " .