logo

قائمة التعاون والإخاء تعلن عن دعمها لمرشح الرئاسة شعاع مصاروة منصور

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-09-2023 06:09:03 اخر تحديث: 11-09-2023 05:20:34

افادت قائمة التعاون والإخاء (ي أ) - عبد القادر- شيخ يوسف- عويضة- زبارقة ، في بيان لها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "طليعةُ


المحامي شعاع مصاروة منصور - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما

جيشكَ النصرُ المبينُ ورائدُ عزمكَ الفتحُ اليقينُ وحيثُ حللتَ فالراياتُ تهفو عليك وتحتها الرأيُ الرصينُ. بسم الله الرحمن الرحيم، ‘وما النصر إلا صبر ساعة‘. بعد التوكل على الله والاستشارة والاستخارة اجتمع لفيفٌ من كبار وممثلين عن العائلات: 

1- عبد القادر- ممثلة برئيس قائمة (ي أ) السيد أكرم عبيد عبد القادر.

2- شيخ يوسف- ممثلة بالسيد علي شيخ يوسف.

3- عويضة- ممثلة بالسيد غازي عويضة.

4- زبارقة- ممثلة بالسيد محمد زبارقة ( ابو نشأت).

وبعد التشاور والتباحث بين ممثلي مركبات القائمة وعائلاتها ووضع مخافة الله والمصلحة العامة في مركز النقاش، تم الإتفاق على دعم مرشح الرئاسة الرئيس الحالي والقادم بإذن الله السيد شعاع مصاروة منصور".

وتابع البيان: "إخوتنا في هذا البلد الطيب بأهله، لا يخفى على أحدٍ منا ما آلت إليه الأوضاع في مجتمعنا العربي في البلاد، ولسنا ندري ما يخبئه لنا المستقبل. إن الطيبة وبحمد الله وبهمتنا ما زالت قلعة صامدة أمام الظواهر السلبية التي تجتاح مجمعاتنا العربية. نحن نتعهد أمام الله والجميع أن نكون سداً منيعاً أمام كل دخيلٍ على مجتمعنا من فساد قيم ودمار. كما عهدتمونا سنبقى ناصرين للضعيف قبل القوي وللبعيد قبل القريب ، ممثلين لكل عائلات وأطياف طيبتنا الحبيبة".

واختتم البيان: "نحن نعيش في مرحلة تتطلب فيها مشاركة فعّالة من الجميع للارتقاء ببلدنا وعليه وجدنا في تجديد شراكتنا ودعمنا لرئيس البلدية ومرشح الرئاسة شعاع مصاروة منصور الخطوة الأولى في العمل على تحقيق أهدافنا ككتلة تسعى لتحقيق مطالب المواطن الطيباوي والوقوف مع الحق. ستبقى قائمة (ي أ) القائمة التاريخية الأعتى من بين القوائم وستكون الفاصل والفيصل حاسمةً هذه المعركة الانتخابية بقوتها وحزمها وزخمها والله ولي التوفيق".