logo

جريمة ثلاثية في الرملة | مقتل الشاب عزمي الشمالي واصابة اخريْن اثر تعرضهم لاطلاق نار

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-09-2023 16:02:51 اخر تحديث: 07-09-2023 13:02:57

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان شابا في العشرينات من عمره اصيب بجراح حرجة ، ورجل يبلغ من العمر 40 عاما بجراح خطيرة بحادث عنف في مدينة الرملة .



المرحوم الشاب عزمي الشمالي - صورة شخصية


واضاف المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء انه تم نقل المصابين بحيث يخضع المصاب بجراح حرجة لعمليات انعاش، لمستشفى شمير - اساف هروفيه.

وجاءنا لاحقا من مستشفى شمير - اساف هروفيه أنه " وصل الى المستشفى ثلاثة مصابين احدهم بحالة حرجة واثنان بحالة خطيرة " .

وقال البراميديك رامي مئوشار :" كان اثنان من المصابين ممديْن على الارض. احدهما كان قلبه بدون نبض، ولا يتنفس. قمنا بعمليات انعاش له وادخلناه لسيارة اسعاف مكثف وهو بحالة حرجة. المصاب الثاني قدمنا له علاجا اوليا لوقف النزيف وتم نقله للمستشفى وهو بحالة خطيرة ".

من جانبه، قال متحدث بلسان الشرطة ان المصابين الثلاثة تعرضوا باطلاق نار في حي الجواريش في الرملة.
واضاف المتحدث بلسان الشرطة انه متنقل المصابين الى المستشفى، وان رجال الشرطة شرعوا بالبحث عن الجناة والتحقيق في الملابسات.

اعلان وفاة أحد المصابين
وقال متحدث بلسان الشرطة انه تم اقرار وفاة المصاب بحالة حرجة جراء اطلاق النار في الرملة، فيما وصفت حالة المصابين الاخرين بالمتوسطة.

ضحية اطلاق النار هو الشاب عزمي الشمالي
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في حي الجواريش في الرملة هو الشاب عزمي الشمالي .

170 قتيلا منذ بداية العام
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه بحسب المعطيات الصادرة جمعية مبادرات ابراهيم ، فقد وصل عدد القتلى في المجتمع العربي منذ بداية العام الحالي 170 قتيلا ، منهم 161 قتيلا مواطنا ، و9 غير مواطنين .