logo

القدس: اعتقال شاب من كفر عقب بشبهة مهاجمة وطعن قريبه بعنف

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-09-2023 10:56:22 اخر تحديث: 06-09-2023 04:20:14

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قامت الشرطة بإلقاء القبض على أحد سكان كفر عقب شمالي القدس،


 تصوير الشرطة

في يوم 24.8.23, للإشتباه في قيامه بمهاجمة وطعن قريبه بعنف، خلفية الحادث على ما يبدو نزاع عائلي . وأنهى محققو مركز شرطة شعفاط في القدس هذه الأيام التحقيق في ملابسات القضية، حيث تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه إلى المحكمة على يد النيابة الجنائية لشرطة، إلى جانب تقديم طلب لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق " .

واضاف بيان الشرطة : " كشف التحقيق في قضية العنف أنه في يوم 24.8.23، في ساعات متأخرة من المساء، تلقت الشرطة بلاغاً عن وصول رجل إلى معبر قلنديا مصابا بسكين مغروسة في الجزء السفلي من جسده، حيث تمت احالته إلى المستشفى لتلقي العلاج في المستشفى.

من التحقيقات الأولية في القضية تبين ان الضحية تعرض للطعن في جسده وعلى ما يبدو بسبب خلاف عائلي، وأن المشتبه شقيق زوجته الضحية الذي حضر إلى مكان إقامته وطلب أخذ ممتلكات من المكان، وبعد الاعتراض على طلبه، اعتدى على الضحية وتسبب في إصابات في جسده، كما ذكرنا" .

واردف بيان الشرطة : " تم إلقاء القبض على المشتبه، وهو من سكان رأس العامود في العشرينيات من عمره، وتمت إحالته الى التحقيق التي من خلالها تم تمديد توقيفه من حين لآخر، والتحقيق مع باقي المشتبهين المتورطين في حادثة العنف، حيث تم تشكيل قاعدة أدلة وبينات ضده.

مع انتهاء التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام ضده أمس الثلاثاء من قبل النيابة الجنائية للشرطة في لواء اورشليم القدس، بغرض تمديد توقيفة على ذمة التحقيق.

 ستواصل شرطة اسرائيل العمل بحزم ضد جرائم العنف الخطرة في المجتمع العربي بشكل عام، والقاء القبض على المشتبهين المتورطين بهدف تقديمهم إلى العدالة" .