logo

جريمة ثلاثية : مقتل الشاب يوسف شلبي من اكسال وإصابة اثنين آخرين رميا بالنار في أنفاق الناصرة - اكسال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-09-2023 04:28:19 اخر تحديث: 06-09-2023 05:18:29

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان شابا يبلغ من العمر نحو ثلاثين عاما لقي مصرعه بحادثة عنف على شارع 60 قرب اكسال.


المرحوم  الشاب يوسف شلبي من اكسال - صورة شخصية

واضاف المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء قائلا في بيان اولي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " انه اصيب بالحادثة ايضا رجل يبلغ من العمر نحو 60 عاما بجراح خطيرة وآخر بجراح طفيفة ". ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الجريمة وقعت عند مدخل انفاق الناصرة ، في الشارع المؤدي من الناصرة الى العفولة.

الشرطة : " القتيل من اكسال ومصاب آخر من الناصرة"
وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي " ان الشرطة شرعت بالتحقيق بملابسات اطلاق نار تجاه سيارة على شارع 60، شارع أنفاق الناصرة – اكسال .
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة " انه نتيجة لاطلاق النار لقي شاب في الثلاثينات من عمره من اكسال مصرعه، فيما أصيب رجل في الخمسينات من عمره من الناصرة بجراخ خطيرة، اذ تم نقله الى مستشفى " هعيمق " في العفولة ". وتابع المتحدث بلسان الشرطة " أن رجال الشرطة الذين هرعوا الى المكان، شرعوا بالبحث عن الجناة والتحقيق في الملابسات ".

ضحية اطلاق النار : يوسف شلبي من اكسال
وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان ضحية اطلاق النار في منطقة أنفاق الناصرة - اكسال هو الشاب يوسف شلبي ( 30 عاما ) من اكسال، وهو أب لأربعة أطفال.


تصوير شهود عيان - تم النشر حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]