logo

رئيس مجلس عيلوط: ‘ قمنا بتجهيز المدارس لاستقبال الطلاب منذ 3 أسابيع ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-09-2023 05:07:19 اخر تحديث: 03-09-2023 08:59:18

أكد رئيس المجلس المحلي في عيلوط إبراهيم أبو راس في سياق مقابلة مع قناة هلا " أن المجلس المحلي كان قد عمل على تجهيز المدارس في البلدة منذ عدة أسابيع لاستقبال الطلاب


بعد انقضاء عطلة الصيف ".

وقال إبراهيم أبو راس لقناة هلا وموقع بانيت انه راض عن قرار افتتاح المدارس وتعليق الاضراب الذي اعلنت عنه في وقت سابق اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية ، بسبب تجميد وزير المالية الميزانيات للسلطات العربية .

يقول رئيس المجلس المحلي إبراهيم أبو راس في حديثه لقناة هلا : " نقول للطلاب كل عام وانتم بخير بالسنة الدراسية الجديدة ، ونأمل أن تكون سنة خير للجميع " .

وأضاف : " لدينا في عيلوط 3 مدارس ابتدائية واعدادية وثانوية ، وقد عقدنا اجتماعا قبل أسبوع وتابعنا افتتاح المدارس وهي جاهزة لاستقبال الطلاب اليوم . وباركنا للمدرسة الثانوية التي أخذت جائزة من وزارة المعارف ، ونقول لهم مبروك على ما وصلوا اليه ، وعلى نتائج البجروت التي وصلنا اليها " .

ومضى يقول رئيس المجلس المحلي إبراهيم أبو راس بالقول : " كنت ضد الاضراب لانني لا أحب أن أتاجر بالطلاب حتى نحصّل أي شيء ، الاضراب قد يكون على المجالس والعمال وفي الشوارع ، لكن يجب علينا أن نتجنب المدارس حتى لا يخشر الطلاب يوما واحدا من التعليم ، ونأمل أن تكون سنة للطلاب والأهالي والمعلمين ".