logo

اعتقال مشتبه بحيازة مسدس خلال مطاردته من قبل الشرطة البلدية في كفرقاسم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-09-2023 06:56:17 اخر تحديث: 01-09-2023 07:21:21

أفادت وزارة الأمن القومي في بيان صادر عن المتحدث بلسانها " أن مفتشي ورجال الشرطة البلدية التابعة في كفرقاسم اعتقلوا في الايام الأخيرة ملثما بعد مطاردته بينما كان يحمل سلاحا ".


الصورة للتوضيح فقط - تصوير بانيت

وقال المتحدث بلسان وزارة الأمن لاقومي:" لاحظ رجال الشرطة البلدية " تركترون " وعلى متنه شخصين، أحدهما ملثم، وقد حاول المشتبه بهما الهرب من دورية الشرطة، فيما قام سائق الدورية باغلاق الطريق أمام " التركترون " فاصطدم سائق " التركترون " بالدورية، وهرب من المكان، بينما حاول المشتبه به الثاني - الملثم – الهرب من المكان على قدميه، وقد انتهت المطاردة باعتقاله، علما انه ألقى مسدسا كان بحوزته خلال المطاردة ".
من جانبه، قال ليئور مزراحي، رئيس دائرة الشرطة البلدية في وزارة الامن القومي:" تمت إقامة وحدة الشرطة البلدية في كفرقاسم قبل حوالي شهر، في اطار قرار الحكومة 549 و 631، بهدف تقليص أعمال العنف والاجرام في المجتمع العربي. المفتشون ورجال الشرطة يعززون تواجد الشرطة ويمنعون حوادث العنف في كل أنحاء البلدة، ويعززون الشعور بالأمان الشخصي لدى السكان، والمساهمة السريعة للوحدة، خلال فترة زمنية قصيرة، هي اثبات على ضرورة تعزيز سيادة القانون في الحيز العام عموما، وفي المجتمع العربي خصوصا ".