logo

ضبط سلاح في جلجولية واعتقال مشتبهيْن

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-08-2023 10:01:17 اخر تحديث: 28-08-2023 13:24:52

ضبطت الشرطة صباح اليوم في مدينة جلجولية، ضمن نشاط "الخطوة 6" الذي يُركز على الإستراتيجية الهجومية لشرطة لواء المركز ضد مسببي الجرائم للمركزيين في مجال الأسلحة غير القانونية


من أجل ضمان أمن وسلامة الجمهور، تضبط سلاح من طراز كارلو ومسدس الذي تمت حيازتهما بصورة منافية للقانون كما تم القاء القبض على مشتبهين .

وافاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في إطار نشاط لافراد مركز شرطة كفر قاسم مع وحدة مكافحة الشغب في مديرية الشارون والوحدة التكتيكية التابعة لـحرس الحدود ووحدة الكلاب البوليسية في لواء المركز، الذي عُقد هذا الصباح، في إطار نشاط "الخطوة 6" الذي يرتكز ضد مسببي الجرائم المركزيين، في مجال الأسلحة حيث ضبطوا سلاحا من نوع كارلو ومسدسا تمت تخبئتهما في أماكن مختلفة في مجمعات سكنية في جلجولية" . 

واضاف بيان الشرطة : " أثناء المداهمات، ألقت الشرطة القبض على مشتبَهَّين من سكان المدينة للاشتباه بهما بحيازتهما الأسلحة بصورة غير قانونية.
هذا إنجاز ميداني يندرج في إطار الإستراتيجية الهجومية التي تنفذها شرطة لواء المركز ضد العناصر الإجرامية، من أجل ضمان والأمن والسلم العام، حيث ضبط الأسلحة غير القانونية حال دون وصولها الى عناصر إجرامية وغيرها " .


صور من الفيديو - تصوير الشرطة