logo

الابن من كفر كنا الذي شاهد بأم عينيه لحظة اطلاق النار على والده ووالدته وأخته وأخيه يتحدث مصدوما : ‘وكأني بفيلم‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-08-2023 13:54:12 اخر تحديث: 27-08-2023 14:05:44

يكاد الشاب رشيد رافع عواودة من كفر كنا لا يصدق بانه لا زال على قيد الحياة بعد اطلاق النار مساء يوم امس السبت ، على افراد عائلته في ساحة المنزل من قبل ملثمين مسلحين ،


حيث كان جالسا بينهم في " جمعة عائلية " في ساحة البيت . 

ويروي رشيد التفاصيل لموقع بانيت وقناة هلا مستذكرا لحظة قيام المسلحين بإطلاق النار على والده ، والدته ، أخته وأخيه وابناء عمومته ، وسقوطهم ارضا.

" اطلقا النار على العائلة "
ويقول رشيد رافع عواودة في مستهل حديثه لموقع بانيت وقناة هلا: "عادة نجتمع هنا في أوقات العصر انا وعائلتي كل يوم سبت، فجأة أتت سيارة وخرج منها ملثمان واطلقا النار على اخي وابن عمي ومن ثم وقفا عند البوابة واطلقا النار على العائلة وهذا اسفر عن إصابة اخي وابن عمي ، وامي واختي وابي بعد ذلك اطلقوا النار على السيارة. وحينما هما بالمغادرة اطلقا النار في الهواء لاخافة الجيران وبعد ثوانٍ معدودة تلقينا خبراً بأن السيارة قد احترقت".

" اللي صار ما بشوفو الا بالافلام "
وتابع حديثه قائلا: "انا الابن الكبير في العائلة، والمصابون هم ابي وامي واثنان من اخوتي واختي وأبناء عمي. ( اللي صار ما بشوفو الا بالافلام) ، ان يأتي ملثمان ويطلقا النار علينا مباشرة، ويصيبا افرادا من عائلتي. كان ابي واقفاً حينما سمع صوت اطلاق النار وقال لنا أن نبتعد بسرعة عن المكان ولكن للأسف أصيب والدي واخي بـ 4 رصاصات ، وايضاً أصيبت اختي بطلق ناري، بينما استطعت ان انجو بسبب العامود وبفضل الله سبحانه وتعالى ".

" الملثمان اتيا بهدف القتل وليس بهدف التخويف "
وأكد رشيد رافع عواودة ان "الملثمين اتيا بهدف القتل وليس بهدف التخويف ، فمن يريد ان يخيف احداً يأتي ويقوم باطلاق النار في الهواء او على المنزل ولا يقوم باطلاق النار بشكل مباشر، خاصة وانه تواجد حوالي 25 شخصا في المكان بالإضافة الى أطفال".

وأضاف: "لا توجد بيننا وبين أي شخص مشاكل ولم نتلق أي تهديد من احد، لكن ما حصل معنا امر لا يُصدق ، فلم اعرف كيف اتصرف حينها ،ويلك بدك تشوف امك وابوك ام اخوك والأولاد الصغار".