logo

اعتقال مشتبهْين من شرقي القدس بسرقة وقود من الحافلات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-08-2023 10:10:54 اخر تحديث: 24-08-2023 12:04:43

اعتقلت الشرطة، مؤخرا، ثلاثة مشتبهين (موظف وافراد من عائلته) من سكان حي وادي الجوز شرقي القدس بشبهة "سرقة الوقود من الحافلات من مجمع لركن المركبات، وجمع الأموال الكثيرة جراء ذلك".


 تصوير الشرطة

وافاد بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة : "تلقت الشرطة بلاغاً من قبل شركة الحافلات للإشتباه بسرقة وقود بكميات كبيرة من حافلات، حيث تم فتح تحقيق سري في ملابسات الحادث، وكشف التحقيق الذي أجرته الشرطة بتعاون مع شركة الحافلات مؤخراً المشتبهين المتورطين ورصدهم حيث تم إلقاء القبض عليهم متلبسين بارتكاب الجريمة على يد افراد شرطة سريين من مركز شرطة موريا، وتم ضبط عشرات الحاويات التي تحوي داخلها وقود من نوع الديزل المسروق في داخل مركباتهم التجارية".

وتابع البيان: "بحسب الاشتباه، أحد المشتبهين الثلاثة (33 عاما، من سكان وادي الجوز) يعمل كمقاول في مجمع لركن السيارات، مع إثنين من أفراد عائلته (23 و30 عاماً) قاموا بإرتكاب جريمة السرقة، وإستخدام مركبة العمل التابعة لأحدهم، وهي مركبة تجارية تستخدم لنقل الأدوية، حيث كانت حاويات التخزين محملة بمادة الوقود من نوع الديزل التي تم ضخها وسرقتها من حافلات الشركة في عدة حوادث مختلفة".

واختتم البيان: "تمت إحالة المشتبهين الثلاثة الى المحكمة يوم أمس (الاربعاء)، حيث تم تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق حتى يوم 27.8.23. والتحقيق مستمر في الشرطة بهدف إحالة المشتبهين إلى العدالة". الى هنا نص البيان.