logo

اعتقال مشتبه من الخليل قام بمخالة مرورية في القدس وهو بدون رخصة وتصريح اقامة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-08-2023 07:33:20 اخر تحديث: 21-08-2023 12:10:31

ألقت الشرطة القبض على مشتبه من سكان الخليل بدون تصريح إقامة في إسرائيل الليلة الماضية في شمالي القدس، بعد أن قام بمخالفة مرورية خطيرة، وقيادة مركبة بدون رخصة قيادة.


 تصوير الشرطة

وافاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان حول التفاصيل : " في إطار نشاط قام به افراد مركز شرطة شعفاط في لواء القدس، ضد السائقين الذين يرتكبون مخالفات مرورية، ويعرضون مستخدمي الطريق للخطر، تم إلقاء القبض على مشتبه الليلة الماضية، للإشتباه بإرتكابه مخالفة مرورية خطيرة أثناء قيادته السيارة بدون رخصة قيادة، وهذه هي المرة الثانية التي يتم إلقاء القبض عليه وهو يقود سيارة بدون رخصة قيادة " .

واضاف بيان الشرطة : " خلال نشاط أفراد الشرطة في حي بسغات زئيف في القدس، تم إلقاء القبض على السائق المشتبه (40 عاما)، من سكان الخليل متلبساً بإرتكابه مخالفة مرورية خطيرة، حيث قام بعبور إشارة الضوء الأحمر أثناء قيادته السيارة، مما عرض مستخدمي الطريق للخطر.

كشف التحقيق أن المشتبه بدون تصريح إقامة في إسرائيل، وقام بقيادة السيارة بدون رخصة قيادة، وهذه هي المرة الثانية التي يتم إلقاء القبض عليه في نفس المخالفة. تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط، واليوم ستتم إحالته الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه على ذمة التحقيق" . 

وختم بيان الشرطة : " ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مرتكبي المخالفات المرورية الخطيرة التي تعرض مستخدمي الطريق للخطر، إلى جانب الإنفاذ والنشاط الإبداعي ضد السائقين الذين ينتهكون القانون وقرارات السلطات القانونية والقضائية، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته " .