logo

الشرطة: نشاط خاص ومميز مع عشرات النساء في حي الطور في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-08-2023 16:52:17 اخر تحديث: 20-08-2023 17:47:02

أفاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصيحفة بانوراما : " في إطار نشاط جماهيري مميز وتوعوي لكبار السن، الذي قام به افراد مركز الخدمات المندمجة



تصوير الشرطة

شاليم في حي الطور شرقي القدس، بالتعاون مع جمعية المحبة لكبار السن، بهدف ضم الجمعية وعلى مدار العام في إجتماعات خاصة، وفعاليات مميزة ورحلات، وتقديم المساعدة لكبار السن في مختلف المجالات . قام افراد مركز شرطة شاليم للخدمات المندمجة، بنشاط خاص ومميز في حي الطور في القدس، بقيادة قائد مركز الخدمات المندمجة شاليم، وافراد الشرطة، الرقيب أكرم خطيب، والرقيب ليث هزيمة، والرقيب رواد عامر، بأحياء يوماً ممتعاً بمشاركة (55) إمرأة مسنه من حي الطور في شرقي القدس " . 

واضاف بيان الشرطة : " كجزء من النشاط، قام افراد الشرطة بإلقاء محاضرات حول الحفاظ على التغذية السليمة، وأقاموا بوفيهاً صحياً، ووجبة إفطار وغداء لجميع المشاركين.
بالإضافة الى ذلك، قام أفراد مركز شرطة شاليم للخدمات المندمجة في حي الطور، بمرافقة ولقاءات على مدار العام مع كبار السن مع "جمعية المحبة" بهدف دمج المواطنين وخاصة كبار السن منهم، في نشاط مشترك وتوعوي " .

وختم بيان الشرطة : " ستواصل شرطة إسرائيل العمل مع جميع الطواقم الاجتماعية بهدف تعزيز أمن وسلامة الجمهور، وستواصل العمل على المستوى الإجتماعي في أنشطة توعوية مختلفة " .