logo

اصابة فتى برصاص الشرطة في سلوان

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-08-2023 18:41:57 اخر تحديث: 19-08-2023 19:33:57

افاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قام حرس الحدود الليلة الماضية بنشاط في حي سلوان شرقي لواء القدس ،


للحفاظ على سلامة سكان الحي ومنع أعمال الشغب في المكان، وفي حوالي الساعة 00:03 فجراً، لاحظ حرس الحدود مشتبها يقترب من ممر ضيق ، وبحوزته زجاجة حارقة مشتعلة في يده ، حيث قام بإلقائها نحو افراد الشرطة. بعد أن شعر افراد الشرطة بخطر على حياتهم، قاموا بإطلاق النار باتجاه المشتبه الذي يبلغ من العمر (14 عاما) ، حيث تم ضبط الزجاجة الحارقة المشتعلة بالقرب منه، وولاعة في يد المشتبه " .

ومضى بيان الشرطة : " قام حرس الحدود بتقديم العلاج الطبي الأولي للمشتبه الذي أصيب بجروح، حتى وصول الطواقم الطبية، حيث تمت إحالته إلى المستشفى ووصفت حالته بالخطيرة (حسب مسؤولين طبيين).
تم استدعاء افراد شرطة إضافيين إلى مكان الحادث، حيث قاموا بنشاط بحث لرصد مشتبهين آخرين، وفتح تحقيق في ملابسات القضية" .

وأردف البيان : " بالقرب من مكان الحادث، قام قائد لواء القدس، اللواء دورون تورجمان، بمشاركة قادة شرطة لواء القدس ، وحرس الحدود في مديرية كيدم، بتقييم الوضع، والإطلاع على ملابسات القضية، التي من خلالها قام المشتبه بإلقاء زجاجة حارقة باتجاه افراد الشرطة، بالاضافة لذلك، صرح قائد لواء القدس، على الاستعداد واليقظة التشغيلية العالية من قبل افراد شرطة لواء القدس، وحرس الحدود في هذا الحادث، وبعد ذلك، قام باحالة القضية الى الوحدة المركزية في لواء القدس، لاستكمال التحقيق في ملابسات الحادث، وأكد على اهمية مواصلة اليقظة من قبل جميع افراد الشرطة في هذا الوقت وبشكل عام " .

مصادر فلسطينية: " اصابة فتى برصاص الشرطة "
من جانبها ، قالت مصادر فلسطينية أنه " أُصيب فتى يبلغ من العمر 15 عاما بجراح، الليلة الماضية، من جرّاء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت سلوان في مدينة القدس " .


تصوير الشرطة