logo

اصابة خطيرة لشاب برصاص الشرطة في مخيم شعفاط - الشرطة: ‘حاول الاصطدام بسيارته بقواتنا ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-08-2023 20:46:48 اخر تحديث: 18-08-2023 20:49:35

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " خلال تواجد أفراد شرطة لواء القدس، وحرس الحدود،



صورة للتوضيح فقط - تصوير الشرطة


الساعة الماضية في مخيم شعفاط، للتحقيق في حادثة سقوط طفلة تبلغ من العمر (3 سنوات) عن ارتفاع حيث أعلن عن وفاتها في وقت سابق في المستشفى. 
مع تواجد القوات في مخيم شعفاط، اقتربت سيارة مسرعة نحوهم وحاولت الاصطدام بهم، وبعد عدم استجابة السائق لنداءات التوقف، اضطر افراد حرس الحدود بالرد بإطلاق النار بإتجاه عجلات السيارة وتم ايقافها " .

واضاف بيان الشرطة : " نيجة لذلك، أصيب أحد ركاب السيارة، وهو فلسطيني من سكان حزما في العشرينات من عمره، بجروح خطيرة (بحسب مسؤولين طبيين) حيث تم تقديم العلاج الطبي له، كما قام افراد الشرطة بالقاء القبض على مشتبه اخر كان جالساً في السيارة للاشتباه بتورطه بالفعل، بعد ان حاول إيذاء حرس الحدود. أثناء إلقاء القبض على المشتبهين، تم رشق الحجارة باتجاه افراد الشرطة في المكان، واضطروا الى استخدام الوسائل لتفريق الحشد ومرتكبي أعمال الشغب، دون وقوع إصابات في صفوف افراد الشرطة" .

وختم بيان الشرطة : "في غضون ذلك، كشف فحص السيارة التي كان يجلس فيها المشتبه بهم أنها مع لوحات تعريف مزورة، حيث تم ضبطها من قبل افراد الشرطة، والتحقيق في القضية مستمر" .