logo

الشرطة تنظم نشاطا فريدا ومميزا بمشاركة المئات من أطفال سكان مخيم شعفاط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-08-2023 12:56:29 اخر تحديث: 17-08-2023 14:09:34

افاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في إطار نشاط مميز وخاص قام به أفراد شرطة مركز شعفاط للخدمات المندمجة في مخيم شعفاط

هذا اليوم داخل ساحة مركز الشرطة بقيادة قائد الخدمات المندمجة لمركز شرطة شعفاط، الرائد نداف بيليد، والشرطي الرقيب رأفت حرب بمشاركة مسؤول الخدمات الاجتماعية التابع لضواحي القدس .

واضاف البيان : " شارك في الفعاليات حوالي 200 طفل من سكان مخيم شعفاط، حيث استمتعوا بأداء مذهل من قبل فرقة الطبول التي جمعت بين اللغتين العربية والعبرية مع الأطفال .
بالإضافة إلى ذلك، هذا النشط خصص لجميع سكان مخيم شعفاط، الذي شمل الأغاني والموسيقى وعروض استثنائية " .

ومضى بيان الشرطة : " قام أفراد شرطة الخدمات المندمجة في مخيم شعفاط، بالاشتراك مع مسؤول الخدمات الاجتماعية للمناطق المحيطة في القدس، بنشاط مؤثر وخاص لعائلة التي قتل أولادها الثلاثة في حادث مأساوي في بداية العام، ومُنحت للعائلة حقائب مدرسية ولروضة الأطفال وللأخوين اللذين نجيا من الحادث " .

واردف البيان : " شارك في النشاط العديد من العائلات مع أطفالهم، الذين احتفلوا في الساحة بالموسيقى والطبول بحضور أفراد الشرطة، وقادة مركز شرطة شعفاط . تعمل شرطة إسرائيل جنباً إلى جنب مع مهامها العديدة للحفاظ على الأمن السلامة العامة، والتعامل مع الحوادث المختلفة، وأيضا في تعزيز العلاقات الإجتماعية بشكل عام، أثناء القيام بهذا النشاط المميز والخاص، فهو يشكل أساساً لقوة الشراكة " .


 تصوير الشرطة