logo

اعتقال مشتبه من شرقي القدس بالقاء زجاجات حارقة وألعاب نارية تجاه مركز الشرطة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-08-2023 12:37:15 اخر تحديث: 17-08-2023 14:16:58

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " قام مشتبه بإلقاء زجاجة حارقة وألعاب نارية والمفرقعات،


تصوير الشرطة

بالقرب من مركز الشرطة جنوبي القدس، ونتيجة لذلك، لم تقع إصابات ولم تحدث أضرار " .

واضاف بيان الشرطة : " قام أفراد مركز شرطة عوز، وحرس الحدود، وخبراء التشخيص الجنائي في لواء القدس، بنشاط تفتيش لرصد المشتبهين المتورطين في الفعل، حيث تم جمع الأدلة والبينات من مسرح الجريمة .

في إطار نشاط تحقيق قام به أفراد مركز شرطة عوز، وخبراء التشخيص الجنائي في لواء القدس، حيث تم رصد المشتبه المتورط في إلقاء الزجاجات الحارقة والألعاب النارية والمفرقعات باتجاه المبنى، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه على يد أفراد الشرطة قبل نحو أسبوع " .

ومضى بيان الشرطة : " في إطار نشاط التفتيش الذي أجرته الشرطة في منزل المشتبه (من سكان شرقي القدس ) وهو في العشرينيات من عمره، حيث تم ضبط أعلام للمنظمات "حماس" و "عرين الأسود" وحبات ذخيرة لسلاح من نوع M16، على يد أفراد الشرطة. 

تمت إحالة المشتبه الى التحقيق، في مركز عوز، ومن ثم تم تمديد توقيفه في المحكمة من حين لآخر، واليوم مع إنتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه تم تقديم تصريح مدعٍ إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه لمدة 4 أيام حتى يوم 20.8.23.

وختم بيان الشرطة : " ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد جميع المخالفين للقانون والذين يمسون بأفراد الأمن أو المواطنين أو المؤسسات الحكومية، والتحقيق مع المشتبهين المتورطين في ذلك وتقديمهم إلى العدالة " .