logo

مقتل شاب ( 21 عاما ) من بيتح تكفا واصابة فتى ( 15 عاما ) باطلاق نار في جلجولية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-08-2023 15:34:48 اخر تحديث: 16-08-2023 19:27:34

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من نجمة داود الحمراء أنه تم تلقي بلاغ حول اصابة شخصين جراء حادث عنف في جلجولية . وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء


 سيارة اسعاف - صورة للتوضيح فقط بعدسة موقع بانيت

بتقديم الاسعافات الأولية لشاب ( 20 عاما ) وصفت حالته بالحرجة تم نقله للمستشفى وسط عمليات انعاش ، فيما وصفت حالى المصاب الاخر وهو فتى ( 15 عاما ) بالمتوسطة ، وتم نقله هو الاخر للمستشفى لمواصلة تلقي العلاج .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن المصابين تعرضا لاطلاق نار .

من جانبه ، أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تحقق الشرطة في حادثة إطلاق نار في جلجولية ، قُتل خلالها مواطن من بيتح تكفا يبلغ من العمر 21 عامًا وأصيب فتى يبلغ من العمر 15 عامًا بجروح طفيفة " .

ومضى البيان :" بدأت شرطة محطة كفرقاسم التحقيق منذ فترة وجيزة ، فور ورود بلاغ بخصوص حادثة إطلاق نار في جلجولية أصيب خلالها مواطن من بيتح تكفا يبلغ من العمر 21 عامًا في سيارته بالرصاص ، بينما أصيب فتى آخر يبلغ من العمر 15 عامًا ، بجروح طفيفة ، بينما أفاد مسؤولون طبيون أن البالغ أصيب بجروح خطيرة ونُقل إلى مستشفى مئير، حيث أعلن عن وفاته" .

واختتم بيان:" في غضون ذلك ، تقوم الشرطة بالبحث عن مرتكبي الجريمة ، إلى جانب جمع الوثائق حول مكان الحادث ونتائج الطب الشرعي من قبل محققين جنائيين ، ويقال إن الخلفية جنائية والظروف قيد التحقيق.



شاب بحالة خطيرة اثر تعرضه للطعن في جديدة المكر
يشار الى أنه قبل نحو ساعة ونصف من هذه الحادثة ، وقعت حادثة أخرى في جديدة المكر ، حيث تعرض شاب للطعن ووصفت حالته بالخطيرة .
وقال مركز حيان الطبي في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " طواقم علاج مكثف حيان تقدم العلاج لمصاب بالثلاثينات من عمره بعد ان تعرض للطعن في قرية جديدة المكر ، حيث وصفت اصابته بالصعبة . بعد تقديم العلاج تم نقله لغرفة العلاج المكثف في المركز الطبي للجليل " .