logo

الشرطة: اعتقال امرأة في دير حنا أخفت تحت بلوزتها مسدسا وذخيرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-08-2023 13:29:08 اخر تحديث: 04-09-2023 16:39:34

اعتقلت الشرطة امرأة (47 عاما) وشابا (24 عاما) ، بعد ظهر اليوم الاربعاء ، وذلك خلال مداهمة بيت في دير حنا . وافاد بيان للشرطة بانه " في إطار حملة الشرطة


تصوير الشرطة 

في لواء الشمال لمكافحة جرائم العنف وحيازة أسلحة ممنوعة في المجتمع العربي، وصل رجال الشرطة بعد ظهر اليوم للبحث عن أسلحة في منزل بقرية دير حنا". 

وأضاف البيان " أثناء التفتيش ، عندما أبلغ رجال الشرطة الحاضرين في المكان بنيتهم ​​تفتيش اجسادهم ، وانتظار وصول شرطيّة إلى المكان، أخرجت المرأة كيسا يحتوي على مسدس وذخيرة. كانت مخبأة تحت قميصها". وسيتم احالة المشتهبين الى المحكمة لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيق .

وأشارت الرطة في بيانها أنّه: "منذ مطلع العام تم ضبط 466 قطعة سلاح في المنطقة الشمالية: 334 سلاحًا (201 مسدس و 133 بندقية) و99 قنبلة يدوية وعشرات الأمشاط والكثير من الذخيرة" .

واختتم البيان :" ستواصل شرطة لواء الشمال مكافحة الجريمة، حيث يتم نشر العديد من قوات الشرطة في الميدان علانية وسرية لمنع الجرائم وكشفها، إننا ننظر إلى حوادث العنف بجدية بالغة ، وسنواصل استثمار الموارد والقوى والوسائل في مكافحة الجريمة من أجل السلامة الشخصية للمواطنين " .