logo

اعتقال مشتبهين باخفاء مخدرات حول منزلهم في مخيم شعفاط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-08-2023 08:54:05 اخر تحديث: 16-08-2023 11:36:09

ألقت الشرطة القبض على مشتبهين " قاموا باخفاء مواد يشتبه في كونها مخدرات بأنواع مختلفة، وبكميات غير مخصصة للاستهلاك الذاتي حول منزلهم في مخيم شعفاط " .


 تصوير الشرطة

وأفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في إطار نشاط لأفراد مركز الشرطة في شعفاط، ووحدة الكلاب البوليسية، وحرس الحدود، تم تفتيش منزل المشتبهين في مخيم شعفاط، حيث تم ضبط مواد مشتبهة كمواد خطرة من نوع المخدرات، من أنواع مختلفة، الحشيش، القنب، اكستاسي، في كميات ليست لإستخدام الذاتي " .

واضاف بيان الشرطة : " قام افراد الشرطة السريين بضبط المخدرات الخطرة التي تمت تخبئتها على يد المشتبهين في جميع أنحاء المنزل، وكذلك داخل الخزانة. أثناء النشاط لأفراد الشرطة، تم إلقاء الحجارة والزجاجات بإتجاههم، ونتيجة لذلك، اضطر افراد الشرطة بإستخدام الوسائل لتفريق الحشد، ولم تقع إصابات، ولم تحدث أضرار " .

ومضى بيان الشرطة : " تم إلقاء القبض على المشتبهين وهم في الثلاثينيات من العمر، حيث تمت إحالتهم إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط، واليوم ستتم إحالتهم الى المحكمة بغرض تمديد توقيفهم.
ستواصل شرطة إسرائيل مكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة، مع التركيز على مرتكبي الجريمة، وبائعي وموزعي المخدرات الخطرة، وتقديمهم الى العدالة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته " .