logo

بسام أبو حاطوم من يافة الناصرة منحه التقاعد طاقات جديدة لإعادة تدوير الأثاث والأغراض

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-08-2023 17:12:03 اخر تحديث: 20-08-2023 04:38:31

قرر بسام أبو حاطوم من يافة الناصرة ورغم خروجه للتقاعد، الاستمرار بفعل ما يحب، وهو العمل بيديه، فلم يركن الى الراحة، بل منحه التقاعد طاقات متجددة ...


بسام أبو حاطوم يتخذ من ورشة أسفل بيته، موقعا لاعادة تدوير الكثير من الأثاث والأغراض وحتى الدراجات الهوائية ... مراسل قناة هلا، معتصم مصاروة، زار هذه الورشة، وأعد لنا التقرير التالي ...

وقال بسام أبو حاطوم في حديثه لقناة هلا : " عملت مدة 52 عاما ، والان أنا متقاعد ولدي عدد من المواهب التي كنت أمارس بعضا منها أثناء فترة العمل ، وفي الفترة الأخيرة جددت عددا من الأشياء التي قمت بإعادة تدويرها . كانت لدي فكرة إعادة تدوير الخشب منذ زمن وقد ركزت على الدراجات الهوائية لأنني موجود في جمعية ، وقد أحببت هذا الأمر لأنه يساعدني ويساعد الجمعية نفسها ، التي تهتم بتحسين ومساعدة الأشخاص الذين لديهم إعاقة " .


وأضاف بسام أبو حاطوم في حديثه لقناة هلا : " هناك أشخاص يقومون بتجديد بيوتهم ويستغنون عن أشياء لا تلزمهم ككراسي أو طاولات أو دراجات هوائية ، وأقوم باحضارها وإعادة تدويرها . بالنسبة لأعمال الخشب فقد قمت بدورتين لذان فلدي موهبة فيها وأتقنها جيدا " .

ومضى بسام أبو حاطوم بالقول : " عندما يرى الناس الأشياء التي أقوم بإعادة تدويرها وتصليحها من دراجات هوائية أو أشياء خشبية فهم يستغربون خاصة عندما يرون كيف كانت وكيف أصبحت ، ويشترون منها الأشياء التي تجذبهم " .