logo

حمام الدم لا يتوقف | القتيل في شعب هو محمد عباس من نحف - رئيس المجلس : ‘الفقيد قتلوا ابنه قبل سنة ونصف تقريبا‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-08-2023 03:38:31 اخر تحديث: 15-08-2023 14:05:06

شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات جريمة إطلاق نار على سيارة ، وقعت صباح اليوم ، وأسفرت عن مقتل رجل (52 عاما) من نحف.


 المرحوم محمد عباس من نحف -  صورة تم نشرها حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر - استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

وافاد بيان للشرطة بان " افراد الشرطة هرعوا إلى مكان الحادث ، وبدأوا في البحث عن المشتبه بهم بمساعدة مروحية وشرعوا في التحقيق في ملابسات القضية". 

من جانب اخر ، أفاد مركز الزهراوي الطبي ، بأن حادث اطلاق نار وقع صباح اليوم في قرية شعب .  وقال "الزهراوي" في بيان انه اصيب اثر ذلك شخص ، فيما لم يحدد درجة الاصابة.

ضحية اطلاق النار في شعب : محمد عباس من نحف
هذا وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في شعب هو محمد عباس من نحف، والبالغ من العمر 52 عاما. كما قال أهال من نحف " ان الفقيد كان في طريقه الى العمل ".
من جانبه، قال محمد زوري، رئيس مجلس نحف المحلي، لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" لم تتضح بعد كافة التفاصيل حول هذه الجريمة. الفقيد كان قد فقد ابنا بجريمة قتل وقعت قبل سنة ونصف تقريبا. نأمل أن يسود السلم والسلام في بلدنا ومجتمعنا ".

ارتفاع عدد القتلى منذ بداية العام الجاري الى 145

من جانبها، قالت جمعية مبادرات إبراهيم " انه مع وقوع الجريمة في شعب، هذا الصباح، ارتفع عدد القتلى العرب في جرائم متعلقة بالعنف والجريمة، منذ بداية العام الجاري الى 145 قتيلا ". وأشارت الجمعية الى أن " 128 من الضحايا لقوا مصرعهم رميا بالنار، وان 78 منهم أعمارهم أقل من 30 سنة ".
كما اشارت الجمعية الى أن عدد القتلى في نفس الفترة من العام الماضي كان 67 قتيلا.