logo

رجل الاطفاء من معلوت ترشيحا الذي نزل للبئر في دير الأسد لإنقاذ المرحوم من الخليل - لا زال يصارع على حياته

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-08-2023 13:40:21 اخر تحديث: 14-08-2023 20:39:20

قال د.اوريئيل تراتمبيرغ ، مدير قسم العلاج المكثف في مركز الجليل الطبي في نهريا : " ان حالة رجل الاطفاء من معلوت ترشيحا ، والذي اصيب بحادثة البئر في دير الاسد حرجة وغير مستقرة" .

ولكنه شدد انه يشعر بتفاؤل حذر بالنسبة له ..وقال :" سنستمر في محاولة تقديم العلاج لتستقر حالته" .

هذا وأقر الأطباء أمس الأحد وفاة الشاب صامد عرامين من الخليل ، كما وأقروا وفاة رجل الاطفاء عدنان اسعد من بيت جن الذي نزل الى البئر لتخليص الشاب ، فيما لا زال رجل الاطفاء الثاني من معالوت ترشيحا يصارع على حياته في المستشفى .

اليوم : تشييع جثمان المرحوم عدنان أسعد
وقد علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه سيتم مساء اليوم ، في الساعة التاسعة مساء ، تشييع جثمان المرحوم الشاب عدنان أسعد .

اقامة لجنة تحقيق في الحادث
في هذا السياق، قال كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ :" لقي رجل الاطفاء عدنان اسعد من سكان بيت جن مصرعه بعد ظهر امس خلال قيامه بتخليص شخص من داخل حفرة في بلدة دير الاسد . الحادث وقع عندما وصل بلاغ لمحطة كرمئيل عن سقوط شخص داخل حفرة، ولدى وصول الطاقم قام المرحوم عدنان ورجل اطفاء اخر بالنزول الى الحفرة، حيث فقدا الوعي . ووصلت الى المكان الوحدة الخاصة للاطفاء والانقاذ وقامت بتخليص الاثنين وتم نقلهما الى المشفى ، حيث وصلت الطواقم الطبية حالتهما بالحرجة وواصلت الطواقم تخليص الشخص من داخل الحفرة والذي نقل ايضا الى المشفى حيث اعلن عن وفاته .

المرحوم عدنان اسعد يبلغ من العمر 41 عاما متزوج وله ثلاثة اولاد منهم طفلة تبلغ من العمر شهرا واحدا ، قائد الاطفاء والانقاذ اعلن عن اقامة لجنة تحقيق في الحادث " - الى هنا نص البيان.


الشاب صامد وليد حسن بحيص عرامين - صورة شخصية

المرحوم عدنان أسعد - صورة شخصية


 تصوير الشرطة


 تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ




صور وصلتنا من حيان

تصوير مركز حيان