logo

اعتقال مشتبهيْن من مخيم شعفاط - ‘أحدهما هدد زوجته وأولاده بذبحهم كما يذبحون الشاة والآخر ضرب زوجته لأنها لم تفتح له الباب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-08-2023 11:48:41 اخر تحديث: 14-08-2023 13:23:14

ألقت الشرطة القبض على مشتبهيْن أحدهما " قام بتهديد زوجته وأولاده بذبحهم كما يذبحون الشاة، وآخر إعتدى على زوجته وأصابها بكدمات لأنها لم تفتح له باب منزلهما "،


صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

واليوم سيتم تقديم لائحة اتهام ضدها .

وأفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " تلقت الشرطة بلاغاً قبل نحو أسبوع، في أعقابه تم إلقاء القبض على مشتبه في الثلاثينيات من العمر من سكان مخيم شعفاط، في حادث عنف ضد زوجته وأولاده.

كشفت التحقيق الذي أجرته الشرطة أن المشتبه قام بتهديد زوجته وأطفالهما  بذبحهم من رقبتهم بالسكين كما يذبحون الشاة، كما وكشف التحقيق أن المشتبه إعتاد على ضرب زوجته وأولاده وتكسير أشياء في منزلهم " .

ومضى البيان : " المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد أفراد الشرطة، تمت إحالته إلى التحقيق في المحكمة، واليوم مع إنتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه، تم تقديم لائحة إتهام ضده في المحكمة من قبل النيابة الجنائية للشرطة في لواء القدس.

واردف بيان الشرطة: " وفي قضية أخرى التي وقعت الليلة الماضية، قام افراد مركز شرطة شعفاط بإلقاء القبض على مشتبه في الأربعينيات من عمره، من سكان مخيم شعفاط، في قضية عنف خطيرة ضد زوجته.

تبين من التحقيق أن المشتبه قام بمهاجمة زوجته بقبضات يديه، لأنها لم تفتح له باب منزلهما، ونتيجة لذلك، تسبب لها بكدمات في جسدها حيث احتاجت المرأة إلى تلقي العلاج الطبي.
ألقت الشرطة القبض على المشتبه، واليوم ستتم إحالته إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه من أجل إستكمال التحقيق في ملابسات القضية " .

وختم بيان الشرطة: " نحن ننظر إلى العنف من أي نوع على أنه خطير، وسنواصل العمل ضد جرائم العنف بشكل عام، والعنف الأسري بشكل خاص، بيد قوية، وبلا هوادة فيها من أجل تقديم الجناة إلى العدالة " - الى هنا نص بيان الشرطة .