logo

اعتقال مشتبهيْن بحيازة مخدرات في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-08-2023 12:40:23 اخر تحديث: 13-08-2023 13:47:12

في إطار نشاط قام بة افراد شرطة القدس، خلال عطلة نهاية الأسبوع في جنوبي المدينة ضد جرائم تهريب المخدرات، تم إلقاء القبض على مشتبهين في حادثتين مختلفتين لحيازتهما


 تصوير الشرطة

مواد يشتبه في كونها مخدرات خطرة .
وقال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في إطار نشاط قام به افراد مركز شرطة عوز في لقدس، خلال عطلة نهاية الأسبوع. ضد جرائم تهريب المخدرات في جنوبي المدينة، تم إلقاء القبض على مشتبهين في حادثتين مختلفتين وبحوزتهما مواد يشتبه في كونها مخدرات خطرة، من أنواع مختلفة وليست للإستهلاك الشخصي " .

واضاف بيان الشرطة : " في كلتا الحالتين، قام محققو مركز شرطة عوز بتوقيف المشتبهين وهما (في العشرينيات والثلاثينيات من العمر، من سكان وسط البلاد) حيث تم التحقيق معهم بعد ان أثارا شكوك افراد الشرطة.
خلال تفتيش سيارات المشتبهين، تم ضبط مواد يشتبه في كونها مخدرات خطرة من انواع مختلفة، وليست للإستهلاك الذاتي وتزن الكثير، ومبلغ من المال.
قام افراد الشرطة بإلقاء القبض عليهما، ثم احالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة عوز، حيث تمت إحالة المشتبهين في نهاية الأسبوع الى المحكمة، من أجل تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق لعدة أيام اُخرى.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد جرائم المخدرات، مع التركيز على مرتكبي الجرائم، وتجار المخدرات، وموزعيها، وتحديد أماكنهم، واحباط أنشطتهم، والتحقيق معهم وفقاً لذلك " .