logo

تمديد اعتقال شاب من شرقي القدس بشبهة القاء زجاجة حارقة قرب مبنى للشرطة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-08-2023 10:16:39 اخر تحديث: 13-08-2023 13:10:37

تم مؤخراً تمديد اعتقال شاب في العشرينيات من عمره من شرقي القدس، بشبهة "القاء زجاجة حارقة قرب مبنى للشرطة في جنوبي المدينة".


 تصوير الشرطة

وافاد بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس): " قبل نحو أسبوعين ألقيت زجاجة حارقة وألعاب نارية بالقرب من مبنى الشرطة في جنوبي القدس، ونتيجة للحادث لم تقع إصابات او أضرار. قام افراد مركز شرطة عوز في القدس، وحرس الحدود بنشاط تفتيش في المنطقة لرصد المشتبهين بارتكاب الجريمة. في إطار نشاط لمركز شرطة عوز ، وخبرات التشخيص الجنائي، في لواء القدس، تم رصد المشتبه المتورط في إلقاء الزجاجة الحارقة على مبنى الشرطة، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة في نهاية الأسبوع".

وتابع البيان: "في إطار التفتيش الذي أجرته الشرطة في منزل المشتبه، تم ضبط على عدة أعلام لمنظمات إرهابية، حماس و "عرين الأسود" وعلى حبات ذخيرة من نوع M16. تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء ألقبض عليه على يد افراد الشرطة إلى مركز شرطة عوز للتحقيق، ومن ثم تم تمديد توقيفه في المحكمة لعدة أيام".

واختتم البيان: " ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد جميع المخالفين للقانون الذين قاموا بانتهاك القانون، ومحاولة المس بقوات الأمن أو المواطنين أو المؤسسات الحكومية، والتحقيق مع المتورطين وتقديمهم الى العدالة". الى هنا نص البيان.