logo

اختتام فعاليات مخيم الارقم الصيفي للفتيات في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-08-2023 10:52:37 اخر تحديث: 11-08-2023 06:20:54

اختتم هذا الاسبوع المخيم الصيفي للفتيات " مخيم الأرقم " الذي تقوم عليه دار الأرقم التابعة للحركة الاسلامية في الطيبة. وقد شمل المخيم عدة مواضبع وجوانب،


تصوير: دار الارقم - الطيبة

 اذ كان غنيا بالقيم والفعاليات تحت شعار " صيفك احلى معنا ". تخلل البرنامج سلسلة فعاليات تربوية للتحلي بالقيم الاخلاقيّة القرآنيّة والتربية النبويّة والآداب الاسلامية، اضافة الى حفظ ايات  من القران الكريم حيث كانت مسابقة " اقرأ وارتق " وتكريم للفائزات.
بالاضافة الى ذلك تم تنظيم 
ورشات تنموية وتربوية لبناء شخصية الفتاة المسلمة وورشات فنية ابداعية وزيارة برك سباحه للترفيه ويوم رياضي وورشات اخرى منوعة.  وقالت القائمات على تنظيم المخيم الصيفي :" شعارنا الذي رفعناه دوما في دار الارقم وما زلنا هو بناء واعداد الفتيات للحياة السليمة، والتعاون مع الاهالي في التربية، ومن اجل هذا الهدف فاننا نبذل كل ما بوسعنا من جهود وطاقات، وذلك انطلاقا من قناعتنا التامة ان التغيير في بلدنا ياتي بانشاء جيل جديد، جيل يحمل في صدره وفي قلبه السنة النبوية والقران الكريم.  نسال الله ان يبارك في اعمارنا لخدمة القران الكريم وان نكون من اهل القران وخاصته وان يعيننا على حمل الامانة، بارك الله في مرشداتنا على العطاء والهمة العالية يوميا في مخيمنا الصيفي ".