logo

من غرفة صغيرة بمنزلها الى مشروع كبير : تغريد مدني من دبورية تروي قصة نجاح صنعتها بأصابعها العشرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-08-2023 17:19:04 اخر تحديث: 07-08-2023 09:30:47

لا زالت تغريد المدني، والتي تدير مطعما للبيتسا والطعام الإيطالي في دبورية، لا زالت تذكر كيف بدأت عملها في هذا المجال من غرفة صغيرة في منزلها، مع فرن صغير، واليوم وبعد مرور سنوات

طويلة على تلك البداية، تستقبل الزبائن من دبورية ومن منطقة المثلث الشمالي والناصرة أيضا ... تغريد مدني تقول انها تخطت كل الصعاب، واليوم تنظر بعين الرضا الى ما وصلت اليه ....
مراسل قناة هلا، معتصم مصاروة، زار مطعم البيتسا الذي تديره تغريد مدني وعاد لنا بتقرير تفوح منه رائحة زكية محملة برسائل من الأمل والفخر بالقدرة على التحمل والتحدي .

"بدأت في مجال الحلويات "
وقالت تغريد المدني لقناة هلا : " فتحت المحل منذ 13 عاما ، مستقلة في مطعمي ولا اعمل أي عمل آخر "  . وتابعت : " لم أفكر يوما في افتتاح محل بيتسا فقد بدأت في مجال الحلويات ، وبعدها اقترحوا علي فتح مطعم بيتسا فجربت الامر وبدأت بفرن صغير في البيت ، وعملت في صناعة البيتسا لفترة ، وبدأت أتعلم الطبخ وطورت المحل حيث أدخلت الطعام الإيطالي والسلطات ، وتطورت كثيرا في هذا المجال " .

"اغلاق محلي أدخلني في حالة  نفسية صعبة "
وتابعت صاحبة مطعم البيتسا  تغريد المدني : " بعد فترة تم اغلاق محلي ليس بارادتي ودخلت في نفسية صعبة ولكن بدعم من ابي وامي واخي وقفت مجددا وافتتحت المطعم ". وأضافت : " ما يميز البيتسا التي اصنعها هي المذاق الخاص وألاقي طلبا كبيرا على البيتسا حتى من بلدات بعيدة " .

"لا يتم النجاح بدون تعب"
وأنهت تغريد المدني قائلة لقناة هلا : " ليس من السهل إدارة مطعم بيتسا ولكنني احب عملي فقد تعبت لكي اصل الى هنا ، فانا أبدأ العمل الساعة الرابعة وأبقى هنا حتى الساعة الواحدة ليلا والحمدلله من يريد النجاح يجب ان يتعب فلا يتم النجاح بدون تعب " .