logo

اعتقال مشتبه ‘بإلقاء زجاجات حارقة وإطلاق ألعاب النارية اتجاه الشرطة ومنازل في القدس‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-08-2023 15:58:44 اخر تحديث: 06-08-2023 16:30:01

ألقت شرطة إسرائيل القبض على مشتبه، الليلة الماضية، للإشتباه بقيامة بإلقاء زجاجات حارقة وإطلاق الألعاب النارية بإتجاه افراد الأمن ومنازل يهودية، في حي أبو طور في القدس .


تصوير الشرطة


وقال الناطق بلسان الشرطة في بيان له: " شرع محققو الوحدة المركزية في لواء القدس في الآونة الأخيرة بالتحقيق حول حوادث في أعمال شغب عنيفة وقعت الشهر الماضي في حي أبو طور، حيث قام مشتبه بإلقاء زجاجات حارقة، وأطلق المفرقعات، وألعاب النارية بإتجاه افراد الأمن، ومنازل يهودية في الحي. 
في إطار نشاط قام به افراد الوحدة المركزية، وحرس الحدود، في لواء القدس، تم إلقاء القبض على ثلاثة مشتبهين، الليلة الماضية، للإشتباه في تورطهم في عدة حوادث أعمال شغب، بالإضافة لذلك، ألقت الشرطة القبض على مشتبه آخر قام بمحاولة عرقلة عمل أفراد الشرطة أثناء نشاطهم في المكان" .

ومضى بيان الشرطة: " قام افراد الشرطة بنشاط مسح وتفتيش في منزل أحد المشتبهين، حيث تم ضبط مسدس زناد، وغير ذلك، بالإضافة ذلك، تم إلقاء القبض على مشتبهين آخرين، للإشتباة في تورطهما في أعمال شغب عنيفة مشابهة قبل عدة ايام.
تم إلقاء القبض على المشتبهين الثلاثة (شخصيَّن بالغيَّن، وقاصر، من سكان أبو طور) في منازلهم في حي أبو طور بالقدس، حيث تمت إحالتهم إلى التحقيق في الوحدة المركزية (اليمار) في القدس " .

واردف بيان الشرطة: " اليوم، تمت إحالته المشتبهين إلى محكمة الصلح في أورشليم القدس، بغرض تمديد توقيفهم، والتحقيق مستمر بهدف تقديمهم للعدالة.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بكل الوسائل المتاحة لها ضد مثيري الشغب العنيفين، ومخالفي القانون الذين يحاولون المس بافراد الأمن وبامن وسلامة الجمهور وممتلكاته " .