logo

ضبط سجائر مهربة من الضفة في العيسوية وتحرير مخالفات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-08-2023 12:16:23 اخر تحديث: 02-08-2023 16:38:14

قال الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "عقد في الاونة الأخيرة نشاط لتطبيق القانون، للحد من المخالفات التي تمس بجودة الحياة في حي العيسوية،

       
 تصوير الشرطة

بقيادة قائد الخدمات المندمجة في العيسوية الرائد أركان عز الدين، وافراد مركز شرطة شاليم, وحرس الحدود في أورشليم القدس، بمشاركة عدة جهات أخرى: سلطة حماية الملكية، وبلدية أورشليم القدس، وشرطة المرور، وسلطة تنفيذ الجباية، ووزارة الطاقة، ومؤسسة التأمين الوطني " .

واضاف بيان الشرطة: " في إطار النشاط الذي قام به مركز شرطة شاليم للخدمات المندمجة في العيسوية، تم تفتيش محال تجارية، ومصادرة عدد كبير من السجائر المقلدة التي تم تهريبها من السلطة الفلسطينية، وتحرير مخالفات ضد تشغيل محال تجارية بدون ترخيص، حيث تم فحص عدة محال تجارية، وضبط عدد كبير من البيض غير الصالح للإستهلاك التي تمت إبادتها " .

واردف بيان الشرطة: "في إطار النشاط تم تحرير عدد كبير من مخالفات المرور، ومخالفات إثر ركن سيارات بشكل غير قانوني، وفحص عدد من المحال التجارية، وتم تسجيل غرامات لوضع حواجز على الطريق.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل للحد من المخالفات المرورية، جنباً إلى جنب لمنع مخالفات التي تمس بجودة الحياة، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور، وممتلكاته ".