logo

اعتقال مشتبه بالضلوع في حادث عنف في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-08-2023 09:40:06 اخر تحديث: 02-08-2023 12:38:08

ألقت الشرطة القبض على مشتبه بتورطه في حادث عنف وقع في حي سلوان في القدس. وقال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت


 تصوير الشرطة

وصحيفة بانوراما: "تلقت الشرطة بلاغاً قبل عدة ايام عن شبهة لشجار تم من خلاله إطلاق النار في حي سلوان في القدس، على خلفية صراع بين عائلات، دون أن تقع إصابات، ولم تلحق أضرار بالممتلكات.
تم إستدعاء افراد مركز شرطة شاليم في لواء القدس، وحرس الحدود، ووحدة مكافحة الشغب، إلى حي سلوان، ليشرعوا بنشاط بحث وتفتيش، وجمع الأدلة والبينات، ورصد المشتبهين المتورطين في إرتكاب الجريمة" .

واضاف بيان الشرطة: "في إطار نشاط التحقيق الذي أجري في مركز شرطة شاليم، بمساعدة مركز المراقبة والسيطرة، في لواء القدس، تم تحديد مكان المشتبه المتورط بإرتكاب الجريمة، فتم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة.
في اطار نشاط التفتيش الذي أجرته الشرطة في منزل المشتبه (20 عاما، من سكان شرقي القدس)، تم ضبط مفرقعات نارية مرتجلة، وسلاح ايرسوفت، ومقبض حديدي، وقبعة عسكرية، وغطاء حربي للرأس مخبأين، حيث تم ضبط المفرقعات النارية المرتجلة التي تم العثور عليها في حوزة المشتبه، وأحيلت إلى الفحص على يد خبراء المتفجرات في لواء القدس" .

ومضى بيان الشرطة: "تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة إلى التحقيق، واليوم ستتم إحالته إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه. تلتزم شرطة إسرائيل بالعمل ضد أعمال العنف الخطيرة من أي نوع كان، وبشكل خاص في المجتمع العربي، سنواصل التحقيق الشامل، والعمل ضد جميع جرائم العنف وإطلاق النار، وحيازة الأسلحة غير القانونية بهدف تقديم كل من يمس بأمن وسلامة الجمهور إلى العدالة" .