logo

اعتقال قاصر من بيتونيا بشبهة سرقة سيارة من القدس وقيادتها دون رخصة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-07-2023 06:05:31 اخر تحديث: 01-08-2023 06:17:49

اعتقلت الشرطة، مؤخرا، قاصراً (17 عاماً) من بيتونيا بشبهة سرقة سيارة من القدس وقيادتها دون رخصة. وجاء في بيان صادر عن المتحدث بلسان الشرطة:


 تصوير الشرطة

أدت الإستجابه السريعة من قبل افراد شرطة لواء القدس، مع أفراد مركز شرطة شعفاط، وحرس الحدود في القدس، إلى إلقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر 17 عاماً (فلسطيني من سكان بيتونيا يقيم في إسرائيل بشكل غير قانوني)، حيث قام بسرقة سيارة من وسط القدس قبل وقت قصير من إلقاء القبض عليه، وقام بقيادة السيارة بدون رخصة قيادة".
وتابع البيان: " تلقت الشرطة بلاغاً عن حادث سرقة سيارة من أحد الأحياء بوسط المدينة. وفي نشاط سريع لشرطة، تم تحديد موقع السيارة أثناء سيرها في شمالي القدس، وعندما لاحظ سائق المركبة افراد الشرطة، بدأ بالفرار خلال قيادته بتهور، قام بالإستدارة على حاجز قلنديا، وفي منطقة عطروت، حيث نزل المشتبه من السيارة، وهرب على الأقدام حتى تم إلقاء القبض عليه من قبل افراد الشرطة".
واضاف البيان: "تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في مركز شرطة " موريا "، حيث تبين أنه مشتبه في سرقة السيارة، ويقيم في إسرائيل بشكل غير قانوني، حيث قاد السيارة المسروقة بدون رخصة قيادة.  تمت إحباط سرقة السيارة من قبل الشرطة، وستتم إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه على ذمة التحقيق. وستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات،كل ذلك من أجل الحفاظ على أمن سلامة الجمهور وممتلكاته".