logo

اتهام رجل من كفر عقب بضرب زوجته وأطفاله

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-07-2023 06:45:13 اخر تحديث: 27-07-2023 07:11:26

أعلنت الشرطة ان النيابة قدمت لائحة اتهام ضد شخص من كفر عقب يبلغ من العمر 32 عاما، نسبت له فيها الاعتداء على زوجته وأولاده. وجاء في بيان صادر عن المتحدث بلسان الشرطة،

وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تلقت الشرطة بلاغا قبل نحو أسبوع، عن حادث عنف أسري خطير، حيث قام محققو مركز شرطة القدس بإلقاء القبض على المشتبه، للإشتباة بمهاجمة زوجته وأولاده ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان:" في إطار التحقيق الذي أجرته الشرطة تم الكشف عن المشتبه الذي قام بمهاجمة زوجته بكابل كهربائي، وقضيب، وعصا، وألقى عليها أشياء مختلفة ( وعاء زجاجي، سلة مهملات، وغيرها )، بالإضافة لمهاجمتها بقبضات يده، وشد شعرها، ووضع أصابعه في عينيها، وأصابها بكدمات في جسدها، كل ذلك أمام أعين أطفالهم. بالإضافة إلى ذلك، قام بضرب أطفالهم وتهديدهم بسكين .تم تقديم لائحة إتهام ضد المشتبه على يد النيابة الجنائية لشرطة إسرائيل ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" شرطة إسرائيل ترى بخطورة أعمال العنف من أي نوع كان، وستواصل العمل ضد حوادث العنف بشكل عام، وحوادث العنف الأسري بشكل خاص، وستعمل بلا هوادة من أجل تقديم الجناة إلى العدالة ".


صور من فيديو عممته الشرطة