logo

اعتقال شاب من شرقي القدس بشبهة اطلاق نار وحيازة سلاح بشكل غير قانوني

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-07-2023 06:23:04 اخر تحديث: 23-07-2023 13:10:23

اعتقلت الشرطة، مؤخرا، مشتبهاً (17 عاما) من شرقي القدس "بتورطه في إطلاق النار بسلاح ناري في حي سلوان في القدس وحيازة سلاح بشكل غير قانوني". وجاء في بيان صادر عن


 تصوير بانيت - صورة شرطة للتوضيح

المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس): "تم استدعاء افراد مركز شرطة شاليم في لواء القدس، يوم أمس، وافراد من حرس الحدود إلى حي سلوان في القدس بعد أن قام مراقبو مركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس، بتحديد ورصد مشتبه بحوزته سلاح، حيث قام بإطلاق النار في مكان الحادث، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو أضرار".

وتابع البيان: "وصل افراد مركز شرطة شاليم، وأفراد التشخيص الجنائي، وافراد حرس الحدود إلى مكان الحادث، بمساعدة مركز المراقبة والسيطرة، حيث أجروا عمليات مسح وتفتيش لتحديد مكان المشتبه، وتم العثور على المشتبه وإلقاء القبض عليه على يد أفراد الشرطة. قامت الشرطة بالقاء القبض على المشتبه وإحالته إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم، حيث تبين أن الخلفية بحسب الإشتباة نزاع على الطريق".

واضاف البيان: "اليوم، سيتم تقديم المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه، التحقيق مستمر في الشرطة. وستواصل شرطة إسرائيل بمكافحة جرائم العنف، وحيازة الاسلحة غير القانونية، بما في ذلك، جرائم استخدام الأسلحة مع تعريض الجمهور وسلامته لخطر، وتحديد مكان المتورطين، وتقديم المشتبهين إلى العدالة". الى هنا نص البيان.