logo

رئيس بلدية الناصرة: ‘سنواصل تصعيد الاحتجاج لنُسمع رئيس الحكومة ورئيس الدولة صرختنا‘

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-07-2023 13:42:03 اخر تحديث: 20-07-2023 13:57:51

صرّح رئيس بلدية الناصرة علي سلام قائلا في ختام مظاهرة احتجاجية ضد تفاقم جرائم القتل ، جرت بعد ظهر اليوم امام دوار البيج في المدينة ، انه سيصعد الاعمال الاحتجاجية لإسماع صرخة مدوية


 ضد العنف وجرائم القتل.
وقال علي سلام لقناة هلا وموقع بانيت : " هذه الوقفة تأتي بعد الاجتماع الذي عُقد في مدينة الناصرة ، أمس ، مع كل الأحزاب ورجال الدين . وقد تم اتخاذ عدة قرارات كان أولها اليوم وهو الوقفة الاحتجاجية ن وبعد أسبوع ستكون هناك خطوات أخرى حتى نُسمع صوتنا لكل العالم وللمسؤولين في الحكومة الإسرائيلية من رئيس الدولة الى رئيس الحكومة الى مدير عام الشرطة ، أنه يكفي عنف ويكفي قتل كل يوم لدينا قتيل ، زهقنا . نطالب أن ينفذوا القانون وأن يكونوا مسؤولين عما يحدث فأنا أحملهم المسؤولية كاملة عما يحدث في المجتمع العربي " .

وأضاف علي سلام :" هناك خطوات أخرى بدأنا بها ، فالذين يموتون هم أولادنا والمتهمين بالقتل هم أولادنا ، نريد أن نرجع للوحدة والتآخي والسلام ، سوف نصل للكل حتى نعود الى الوحدة والمحبة والتآخي في المجتمع العربي ونعود كما كنا نعيش سابقا " .
وأردف رئيس بلدية الناصرة بالقول: "هناك خطوات تصاعدية ضد العنف والجريمة كل أسبوع ، وسندعوكم لتروا أن هناك خطوات للمصلحة العامة ، تفيد المجتمع العربي كله ".