logo

‘صدفة جميلة‘ في غرفة الولادة بالمستشفى الانجليزي في الناصرة .. حين التقت فيحاء بفيحاء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-07-2023 09:00:02 اخر تحديث: 20-07-2023 10:20:56

رُبَّ صدفة خير من ألف ميعاد - شاركت فيحاء سليمان ، "صدفة جميلة " حدثت معها في غرفة الولادة في المستشفى الانجليزي، حين اكتشفت بأن القابلة التي


القابلة فيحاء الى جانب الام فيحاء (على اسم القابلة) التي ولّدت امها وأسمتها على اسمها قبل 25 عاما - صورة نشرها المستشفى الانجليزي الناصرة على صفحته على فيسبوك

قامت بتوليدها ، هي نفس القابلة التي ولّدّت امها ، التي اطلقت عليها اسم " فيحاء " على اسم القابلة. وقالت فيحاء سليمان : " امي شاركتني بقصة ولادتي قبل 25 سنة، لكن لم أتوقع بان نفس القابلة التي ولّدت امي والتي اسمتني على اسمها أن تولدني انا أيضًا؛ كان الشعور غريبا وجميلا بنفس الوقت". "الصدفة " كما وصفتها الوالدة.

في أحد ورديات القابلة فيحاء حسن ، والتي تعمل منذ سنوات في غرف الولادة في الانجليزي للحمل والولادة، ساعدت ورافقت والدة، وبعد التعرّف عليها اكتشفت تلك "الصدفة" الجميلة ، والتي إن ترتبت لم تكن بهذه الطريقة.

وبهذه المناسبة وبعد مشاركة القصة، شكرت الوالدة فيحاء سليمان الطاقم "على حسن المعاملة وعلى مهنيتهم "، فرغم شعورها بالخوف من الولادة لكن استقبال الطاقم وتشجيعهم لها سهّل الولادة عليها، وأضافت : "كنت دومًا على ثقة، أيضًا خلال متابعتي للحمل هنا، بأنه هذا المكان الصحيح للولادة".