logo

اعتقال مشتبهيْن من كفر عقب ومخيم شعفاط بسرقة سيارات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-07-2023 08:07:39 اخر تحديث: 20-07-2023 11:32:09

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " في الآونة الأخيرة، تم إجراء تحقيق في الوحدة المركزية في لواء القدس

ضد مجموعة مشتبه بهم بسرقة سيارات من شرقي القدس، حيث قاموا بالعمل على سرقة السيارات من جميع أنحاء الدولة. قامت الشرطة بتعقب المشتبهين وتحديد هويتهم وتعقبهم " .
واوضح البيان: "في يوم 7.7.23 ، قام محققو شرطة القدس بالقاء القبض على مشتبهين على الطريق رقم 1 أثناء قيادتهما السيارة مسروقة من نوع هيونداي من مدينة بات يام. بعد أن تعرف محققو الشرطة على المشتبهين في السيارة المسروقة، تم التعقب خلفهما وتوقيفهما، حيث تم إلقاء القبض عليهما على يد افراد الشرطة في لواء القدس. تم العثور داخل السيارة على أداة سطو، وجهاز حاسوب للسيارة المسروقة التي تم ضبطها، وأعيدت إلى مالكها" .
ومضى بيان الشرطة: "كشف التحقيق في الوحدة المركزية في القدس، أن المشتبه بهما (19، 26 عاما ) من سكان كفر عقب ومخيم شعفاط متورطين في ثلاث حالات مختلفة لسرقة سيارات من منطقة القدس" .
وختم بيان الشرطة: "مع إنتهاء التحقيق في الشرطة وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبهين، تم تقديم تصريح مدعٍ ضدهم يوم  أمس، تمهيداً لإصدار لائحة إتهام التي من المتوقع أن تقدمها النيابة العامة في لواء القدس في الأيام المقبلة، كما سيتم تمديد توقيفهما مرة أخرى حتى يوم  23.7.23.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات ولا سيما لصوص السيارات، من أجل الحفاظ على أمن  وسلامة الجمهور وممتلكاته " .


تصوير الشرطة