logo

اعتقال مُشتَبَهين من شرقي القدس بإقتحام مبنى اداري في المدينة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-07-2023 06:45:36 اخر تحديث: 17-07-2023 11:20:49

اعتقلت الشرطة، مؤخرا، ثلاثة مشتبهين في الثلاثينيات من العمر من شرقي القدس "بإقتحام مبنى إداري في شارع تصور في بلدة مفاسيرت تسيون بمدينة القدس".


 صورة للتوضيح فقط - تصوير:shutterstock_Georgy Dzyura

وافادت الشرطة في بيان لها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "تلقت الشرطة بلاغاً عن قيام عدد من المشتَبَهين المتورطين، بإقتحام مبنى إداري في شارع تصور في بلدة مفاسيرت تسيون، حيث تم إستدعاء افراد مركز شرطة هارئيل، إلى مكان الحادث. قام افراد الشرطة برد سريع ومهني، حيث تم إغلاق طرق الهروب القريبة من مكان الحادث، مما أدى إلى إلقاء القبض على ثلاثة مشتبهين، حيث تم إلقاء القبض عليهم "متلبسين"، وبحوزتهم قفازات، ويحملون سلاحاً هجومياً، وقضيب حديدي، وسكين".

وتابع البيان: "تمت إحالتهم الى التحقيق في مركز شرطة هارئيل، وصادرت الشرطة مركبتهم، مشتَبَهَيْن منهم تمت إحالتهما الى المحكمة، حيث تم تمديد توقيفهما الى 4 أيام إضافية، بهدف إستكمال إجراءات التحقيق في ملابسات القضية. و
 أشارت الشرطة إلى أن إستجابة أفراد الشرطة السريعة بعد تلقي البلاغ، والإجراءات والأنشطة الذكية لرصد مكان المشتَبَهْين، من خلالها إلقاء القبض عليهم بتورطهم في جرائم ممتلكات".

واختتم البيان: "سنستمر في العمل ضد هذه الجرائم، وتحديد مكان المشتبهين المتورطين فيها، والذين يمسون بأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته".