logo

اعتقال مشتبه من شرقي القدس قام بتهديد وإطلاق النار اتجاه أفراد عائلته

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-07-2023 14:53:38 اخر تحديث: 16-07-2023 16:50:17

خلال الأيام القليلة الماضية، تم إستدعاء أفراد شرطة لواء القدس إلى حي العيسوية، بعد تلقي بلاغ عن مشتبه قام بتهديد، واطلاق النار على سيارة أحد الأقارب.


تصوير الشرطة

ولم تقع إصابات، حيث ألحقت أضرار بالمركبة.
وافاد بيان للشرطة :" وصل افراد شرطة مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، إلى مكان الحادث، وشرعو بجمع الأدلة والبينات. قام افراد الشرطة، بنشاط مسح وتفتيش بإستخدام عدة إجراءات ووسائل، لرصد المشتبه للإشتباة بإرتكابه الجريمة " .
واضاف بيان الشرطة: "تم إلقاء القبض على المشتبه، وهو (22 عاما، من سكان العيسوية) على يد افراد الشرطة، حيث تبين من التحقيق، أن المشتبه قام بتهديد، وأطلق النار بإتجاه سيارة أحد اقربائه، وبتهديد آخر بـ "إنزاله"، بالإضافة لذلك، قام المشتبه كما ذكر، برمي الأغراض، والحجارة على أفراد عائلته، والخلفية على ما يبدو صراع عائلي.
تم إلقاء القبض على المشتبه للاشتباه في تورطه في حادثة إطلاق النار، وحيازة سلاح بشكل غير قانوني. حيث تمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم، وتم تمديد توقيفه في المحكمة حتى 18.7 " .
وختم بيان الشرطة: "ستواصل شرطة إسرائيل بمكافحة جرائم العنف، وحيازة الاسلحة الغير قانونية، بما في ذلك، جرائم إستخدام الأسلحة، وتعريض الجمهور وأمنه وسلامته للخطر، وتحديد مكان المشتبهين المتورطين، وتقديمهم إلى العدالة" .