logo

الشرطة : ‘ قمنا بنشاط لتطبيق القانون وحررنا مخالفات في العيسوية في القدس ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-07-2023 16:21:16 اخر تحديث: 12-07-2023 17:45:23

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الشرطةت ، جاء فيه : " في نشاط لتطبيق القانون، ومخالفات جودة الحياة في حي العيسوية، بقيادة قائد الخدمات المندمجة في العيسوية،


تصوير الشرطة 

 وافراد مركز شرطة شاليم, وقوات حرس الحدود في  القدس، بمشاركة عدة جهات أخرى: سلطة حماية الملكية، مكتب الترخيص التجاري للبلدية، مكتب الدواجن، وشرطة وحدة المرور، وسلطة تنقيذ الجباية.
وفي إطار النشاط الذي قام به مركز شرطة شاليم للخدمات المندمجة في العيسوية، تم تفتيش 3 محال تجارية، وضبط سجائر مقلدة التي تم تهريبها من السلطة الفلسطينية، وتحرير 3 مخالفات ضد (تشغيل محال تجارية بدون ترخيص)، حيث تم فحص 3 محال تجارية، وضبط 540 بيضة غير صالحة للإستهلاك التي تمت إبادتها على يد مكتب الدواجن.
في إطار النشاط تم تحرير 19 مخالفة لركن سيارات غير قانونية، حيث تم فحص عدد من المحال التجارية، وتسجيل غرامات بمبالغ مختلفة.
 وفي نهاية النشاط قام مركز شرطة شاليم، ومركز الخدمات المندمجة في العيسوية، عرضاً لمركبات ذو العجلتين، ونشاط ثقافي حول موضوع المخدرات، وتوزيع منشورات لتحذير من المخاطر على الطرقات، وألعاب النارية الخطرة، تمهيداً، لنتائج التوجيهي.

 هذا النشاط موجهة ضد جرائم التهور على الطرقات، ومخالفات جودة الحياة، بالتعاون مع جهات أخرى، وستواصل شرطة إسرائيل العمل للحد من المخالفات المرورية، والمخالفات من هذا النوع من أجل الحفاظ على أمن وسلامة العامة، وتعزيز سيادة القانون " .