logo

اعتقال 3 مشتبهين باقتحام وسرقة عشرات المنازل في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-07-2023 11:33:05 اخر تحديث: 13-07-2023 15:26:10

ألقت شرطة لواء القدس القبض على ثلاثة مشتبهين، بتورطهم في إقتحام عشرات المنازل في جنوبي القدس، وسرقة الكثير من الممتلكات. وافاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه


لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " فتحت وحدة مكافحة الجريمة في مديرية كيدم في لواء القدس تحقيقاً في أعقاب تلقي عدة شكاوى في الأسابيع الأخيرة، من أصحاب منازل سكنية في الحي الواقع جنوبي مدينة القدس.
تمكن محققو وحدة مكافحة الجريمة في مديرية كيدم، بتحديد هوية المشتبهين المتورطين بالفعل، وحسب الشبهة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، قام المشتبهون بالعمل بطريقة متطورة، ومخطط لها، حيث قاموا بالدخول الى عدة منازل، وسرقوا أشياء منها بقيمة آلاف الشواقل، والتي تضمنت: عشرات الشيكات، والمجوهرات، وغير ذلك " .
واضاف بيان الشرطة: "في إطار مبادرة، قام به افراد مركز شرطة القدس ليلة أمس، بقيادة وحدة مكافحة الجريمة، تم رصد المشتبهين في إرتكاب الجريمة، في أحد أحياء جنوبي المدينة عندما قاموا بإقتحام شقة، حيث تم إلقاء القبض عليهم في مكان قريب أثناء محاولتهم الهرب من مكان الحادث.
تم إلقاء القبض على المشتبهين على يد افراد الشرطة، حيث تم ضبط الكثير من الممتلكات بحوزتهم، بما في ذلك حوالي 200 شيك بقيمة إجمالية تزيد عن مليون شيكل، وأدوات سطو، وهواتف خلوية، وأكثر من ذلك " .
ومضى بيان الشرطة: "سيتم اليوم إحالة المشتبهين، وهم (فلسطينيين من سكان الضفة الغربية، بدون تصاريح إقامة في دولة إسرائيل)، ومشتبه آخر من سكان شمالي القدس، بغرض تمديد توقيفهم في المحكمة، والتحقيق في الشرطة مستمر.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم، وبكل الوسائل المتاحة لها ضد جرائم الممتلكات، وإلقاء القبض على المشتبهين المتورطين فيها، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته" .


 تصوير الشرطة