logo

تصريح مدع ضد مشتبه من مخيم شعفاط قام بتهديد أفراد عائلته بالسكين وإطلاق النار

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-07-2023 11:39:14 اخر تحديث: 10-07-2023 13:39:35

أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) أنه " تم إستدعاء افراد مركز شرطة شعفاط في القدس قبل حوالي اسبوعين، بعد تلقي بلاغ عن مشتبه قام بتهدد وإطلاق النار بإتجاه افراد عائلته،


 تصوير بانيت - صورة شرطة للتوضيح

دون وقوع إصابات، ولم يسفر الحادث عن إصابات أو أضرار" .
واضاف بيان الشرطة: "قام افراد مركز شرطة شعفاط في لواء القدس، جنبًا إلى جنب، مع خبراء التشخيص الجنائي، وحرس الحدود، الذين تواجدوا في مكان الحادث، حيث شرعوا بجمع الأدلة والبينات، وإجراء نشاط مسح لرصد مكان المشتبه في الفعل، حيث تم العمل بواسطة مجموعات متنوعة من الإجراءات.
في نشاط قام به افراد شرطة شعفاط، تم القاء القبض على المشتبه، وهو من سكان مخيم شعفاط في العشرينيات من عمره للإشتباه في تورطه في حادثة إطلاق النار، وحيازة أسلحة بشكل غير قانونية" .
ومضى بيان الشرطة: "تمت احالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى وحدة مكافحة الجريمة في مديرية كيدم، حيث تبين أنه بعد نزاع عائلي ألقى المشتبه أوعية زجاجية على أفراد عائلته، وهددهم بسكين وهاجمهم وأطلق النار في الهواء، وهددهم أن كل من سيغادر المنزل "سيقوم بقتله" .
تم تمديد توقيف المشتبه من حين لآخر في المحكمة يوم أمس، وبعد استكمال إجراءات التحقيق، تم تقديم تصريح مدعٍ ضدة حيث تم تمديد توقيفه ل 5 أيام حتى يوم 13.7.23 تمهيداً لتقديم لائحة اتهام ضده" . 
وختم بيان الشرطة: " ستواصل شرطة إسرائيل مكافحة جرائم العنف الخطيرة، والحيازة غير القانونية للأسلحة، بما في ذلك جرائم إستخدام الأسلحة، وتعريض الجمهور، وامنه وسلامته الى خطر حقيقي، وتحديد مكان المتورطين وتقديم المشتبهين إلى العدالة، وكجزء لا يتجزأ من المكافحة المستمرة، تطلب شرطة إسرائيل من الجمهور المشاركة في القضاء على العنف، والتعاون وتسليم الأسلحة غير القانونية والتوجة إلى مركز الطوارئ (100) عند مواجهة أي تهديد أو اشتباه بوقوع حادث عنيف قبل وقوعه" .