logo

اعتقال مشتبه من معاليه أدوميم بتهديد أحد المارة بسكين في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-07-2023 06:08:54 اخر تحديث: 11-07-2023 10:05:40

اعتقلت الشرطة، مؤخرا، مشتبهاً من سكان معاليه أدوميم "بتهديد أحد المارة بسكين" في حي شمعون هتسديك بمدينة القدس. وافاد بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة


 تصوير الشرطة

إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس): "في إطار نشاط قام به أفراد مركز شرطة ‘شاليم‘ في نهاية الأسبوع، في لواء القدس في حي شمعون هتسديك، لاحظ أفراد الشرطة وجود شخصين يتجادلان مع بعضهما البعض، حيث قام افراد الشرطة بالتوجه نحوهما بسرعة. عندما اقترب افراد الشرطة من المتورطين صاح أحدهما قائلاً "إن الآخر يحمل سكيناً في يده ويهدده". قام افراد الشرطة بالتعرف على المشتبه، حيث كان يحمل شيئاً في يده، وعندما لاحظ المشتبه افراد الشرطة قام بإلقاء غرض ما من يده. حيث قام افراد الشرطة بإلقاء القبض عليه بالقرب من المكان الذي القى فيه الغرض من يده، وتم ضبط السكين على يد افراد الشرطة".

وتابع البيان: "المشتبه، وهو من سكان معاليه أدوميم في الأربعينيات من عمره، تمت إحالته الى التحقيق في مركز شرطة ‘شاليم‘، حيث تبين أن المشتبه قام بإنتهاك شروط الإقامة الجبرية التي فرضتها عليه المحكمة، وستتم إحالة المشتبه مرة أخرى بغرض تمديد توقيفه في المحكمة. والتحقيق في الشرطة مستمر". واختتم البيان: "ستواصل الشرطة العمل بحزم ضد أعمال العنف، بهدف تقديم المتورطين لمثل هذه القضايا إلى العدالة، بهدف الحفاظ على الأمن والسلامة العامة".