logo

رئيس مجلس دبورية زهير يوسف يعلن ترشّحه لخوض الانتخابات المقبلة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-07-2023 09:50:33 اخر تحديث: 08-07-2023 11:32:45

أعلن رئيس مجلس دبورية المحلي زهير يوسف، يوم أمس الجمعة، عن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي، لفترة أخرى في انتخابات السلطات المحلية المقرّرة يوم 31 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.


رئيس مجلس دبورية  زهير يوسف

وقال رئيس المجلس زهير يوسف في بيان ترشحه: "أهلنا الكرام في دبورية. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ونحن على بعد أشهر قليلة من موعد الانتخابات للسلطات المحلية في البلاد رأيت ان أُعلن رسميا ترشحي لرئاسة المجلس المحلي دبورية للفترة الرئاسية القادمة المزمع اجرائها بتاريخ 31/10/23".

وتابع البيان: "انطلاقا من ذلك اتوجه لكافة اهالي دبورية الكرام تجديد الثقة بي كمرشح رئاسة للمرحلة القادمة حيث انني ارى بنفسي المرشح الافضل والقادر على العطاء ومواصلة مشروع البناء وتحقيق الانجازات في مختلف مجالات الحياة اليومية والحياتية التي تهم المواطن اولا. عشر سنوات عملت فيها على خدمتكم بتفان ومثابرة كرئيس للمجلس المحلي دبورية واضعا نصب عيني مصلحة القرية وأهلها".

وأضاف البيان: "وجل اهتمامي انجاز المزيد من المشاريع لبناء الانسان من خلال سد حاجاته من متطلبات على مستوى بنية تحتية للقرية وعلى مستوى الامور الاجتماعية والحياتية والثقافية. وعليه ركزت على مدار العشر سنوات الاخيرة على تجنيد الميزانيات واستغلال الخبرة التي اكتسبتها بهذه الفترة من خلال الممارسة اليومية ومتابعة جميع القضايا المطروحة على المستوى المحلي والقطري. لدعم مشاريع تم انجاز معظمها ونعمل على انجاز مشاريع لم يكتمل انجازها بعد".

واختتم البيان: "وعليه اتوجه الى اهلي في دبورية لمنحي الثقة الكاملة لإكمال المسيرة العمرانية التي بدأتها منذ عشر سنوات، سائلا المولى عز وجل ان يوفقني لما فيه مصلحة هذا البلد".