logo

د. عباس بالمظاهرة المنددة بحرق القرآن: ‘حرية التعبير يا دولة السويد لا تسمح بالتعدي على القران الكريم‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-07-2023 18:01:43 اخر تحديث: 06-07-2023 21:10:38

قال النائب د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة في حديث ادلى به لموقع بانيت وقناة هلا على هامش مظاهرة نظمت مساء الأربعاء، أمام مبنى
سفارة السويد في مدينة تل ابيب ، رفضا واستنكارا " لسماح للسلطات في السويد لمتطرفين باحراق المصحف الشريف "، قال النائب د. منصور عباس: "خرجت من هنا، من هذه المظاهرة لنصرة القران الكريم رسالة قوية معبرة فيها الكثير من المعاني لأولئك الذين يحرقون القران الكريم في السويد، سواء للسلطات او لمن يقوم بهذا العمل، القران الكريم كلام الله سبحانه وتعالى لا يحرق ابداً بل هو نور للبشرية جمعاء، وحرية التعبير يا دولة السويد لا تسمح بالتعدي على كرامة وقدسية الكتاب المقدس ولا على المسلمين في كل انحاء العالم".
وأضاف د. منصور عباس قائلا لقناة هلا : " خرجت من هنا رسالة تعبر عن قيم القران الكريم، قيم التسامح، قيم المحبة والتعارف بين الشعوب وقيم نبذ العنف ودعوة للحوار والتعرف على القران الكريم وعلى الإسلام وعلى المسلمين وعلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم. هذه رسالة قوية، (يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ) ".