logo

المهندس همام ابو احمد: ‘تعدد المرشحين لا يلعب لصالح علي سلام في الانتخابات‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-07-2023 17:32:21 اخر تحديث: 09-07-2023 04:19:45

أعلن المهندس همام أبو أحمد عن قراره خوض الانتخابات لعضوية المجلس البلدي في الناصرة بقائمة " نبض البلد ". يشار الى أن المهندس همام أبو أحمد سبق وأشغل منصب نائب رئيس

 بلدية الناصرة كما انه كان مسؤولا عن ملف التربية والتعليم.
قناة هلا استضافت المهندس همام ابو احمد للحديث معه
عن منافسته على عضوية بلدية الناصرة.

وقال المهندس همام أبو أحمد في حديثه لقناة هلا: "خضت الانتخابات في التجربة السابقة بائتلاف مع التجمع في القائمة الأهلية وكنت المرشح رقم 3 في القائمة والقائمة استطاعت أن تفوز بمقعدين في المجلس البلدي ، وفي ذلك الوقت كان هناك انقلاب حيث حظي علي سلام برئاسة البلدية بعد سنوات من الرئاسة تحت الجبهة، وفي النهاية استقال رئيس القائمة عوني بنا ودخلت أنا الى المجلس البلدي وللأسف عندما دخلت كانت القائمة مفسخة الى قسمين وقرر زميلي أن يسير مع المعارضة وأنا قررت أن أسير مع نبض الشارع الذي كان آنذاك مع علي سلام ، لذاك كان من الأفضل ان أكون في الائتلاف وأن أخدم أهل بلدي وأن أكون مع صناع القرار " .

وأضاف المهندس همام أبو أحمد لقناة هلا: "المعركة الانتخابية اليوم في مدينة الناصرة صعبة ، ولا يوجد شيء مضمون اليوم . ففي السابق كان هناك نهجان فقط وهذا الأمر كان يصب لصالح علي سلام ، أما اليوم فان تعدد المرشحين لا يلعب لصالح علي سلام ، حيث أن كل مواطن يصوت اليوم حسب قناعته . وانا سأتعامل مع رئيس البلدية الذي يختاره أهل الناصرة بغض النظر أيا كان من المرشحين . وبرأيي أن التعددية في المجلس البلدي أفضل بكثير من الأغلبية كالموجود اليوم ، لأن ذلك يصب في مصلحة البلد " .