logo

اعتقال مشتبه بحيازة مخدرات في بيت حنينا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-07-2023 13:32:09 اخر تحديث: 06-07-2023 13:45:42

أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على فلسطيني داخل حاوية في بيت حنينا،


 تصوير الشرطة

وبحوزته مواد يشتبه بأنها مواد خطرة من نوع المخدرات " .
واضاف بيان الشرطة: "في إطار نشاط مبادرة به قام أفراد شرطة شعفاط، في بيت حنينا في أورشليم القدس، تم إلقاء القبض على مشتبه (28 عاما)، فلسطيني من سكان الضفة الغربية، بدون تصريح إقامة في إسرائيل)، حيث تم ضبط مواد يشتبه بأنها مواد خطرة من نوع المخدرات بأنواع مختلفة بحوزته.
من خلال النشاط، لاحظ افراد الشرطة المشتبه داخل حاوية، حيث أثار شكوكهم. وعندما لاحظ المشتبه افراد الشرطة، نزل من الحاوية وحاول الهرب، حيث تم إلقاء القبض عليه" .  
ومضى بيان الشرطة: "قام افراد الشرطة بنشاط مسح وتفتيش في المكان، حيث تم ضبط كمية كبيرة من المواد المشتبه بها كمواد خطرة من نوع المخدرات، بمختلف الأنواع في داخل الحاوية، وبحوزة المشتبه، من بينها الحشيش، والماريخوانا، وحبوب السعادة ( اكستاسي)، التي كانت مقسمة إلى أجزاء بأوزان كبيرة.
بالإضافة إلى ذلك، تم العثور على مفاتيح السيارة بحوزة المشتبه، وأثناء التفتيش الذي أجرته الشرطة في السيارة، تم ضبط مواد يشتبه بها كمواد خطرة من نوع المخدرات.
 تم إلقاء القبض على المشتبه على يد افراد الشرطة، وتمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط، وخلال النهار ستتم إحالته إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه. ستستمر شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد جرائم المخدرات، بالتركيز على جرائم زراعتها، والإتجار بها، وتوزيعها من أجل الحفاظ على الأمن، والسلامة العامه، وتقديم المشتبهين إلى العدالة " .