logo

اعتقال شاب من الناصرة بشبهة حيازة مسدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-07-2023 07:05:21 اخر تحديث: 06-07-2023 07:39:31

أعلنت الشرطة عن تقديم تصريح ادعاء ضد شاب عمره 19 عاما من الناصرة، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضده تنسب له فيها تهمة حيازة السلاح. وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي


تصوير الشرطة 

وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" في إطار نشاط قام به افراد شرطة لواء الشمال في مدينة الناصرة، لتنفيذ قرار تفتيش ضد حيازة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي، وصل افراد الشرطة إلى منزل المشتبه، لاحظوا إلقاء مسدس من سطح المنزل، ومن ثم قام المشتبه بالفرار من المكان على الأقدام ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة يقول: " تم إلقاء القبض على المشتبه بعد مطاردته. بفضل تحقيق مهني ومكثف تم تقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبه حول نية النيابة تقديم لائحة اتهام ضده ".
وأوضح المتحدث بلسان الشرطة أنه " منذ مطلع العام، تم ضبط أكثر من 400 قطعة سلاح في منطقة الشمال: 280 قطعة سلاح (162 مسدساً و118 بندقية)، 90 قنبلة يدوية، و 28 عبوة ناسفة، وعشرات أمشاط الذخيرة وكميات كبيرة من الذخيرة ".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان : " مكافحة الجريمة على رأس أولويات افراد شرطة لواء الشمال، حيث تم نشر العديد من افراد الشرطة في الميدان بشكل علني وسري، بهدف منع الجرائم، وكشفها. نرى مثل هذة الحوادث ببالغ الخطورة، وسنواصل العمل مستخدمين كافة الوسائل والموارد، والقوى التي بحوزتنا بهدف مكافحة الجريمة، ومن أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين ".