logo

الناصرة .. من جريمة لجريمة : رجل بحالة خطيرة اثر اصابته بإطلاق نار بعد اقل من يوم على مقتل الشاب عبد القادر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-07-2023 12:25:27 اخر تحديث: 03-07-2023 14:10:47

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنّ رجلا أصيب اصابة وصفت بالخطيرة باطلاق نار في الحي الشرقي في الناصرة ، وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج .


الشرطة هرعت بقوات معززة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث .
وجاء في بيان صادر عن المستشفى الانجليزي : " قبل وقت قصير وصل الى المستشفى الانجليزي مصاب باطلاق نار في الناصرة في سنوات الستين من عمره وصفت اصابته بالخطيرة وهو موصول لجاهز التنفس الاصطناعي " .  

مسلسل اجرامي لا يتوقف : مقتل النصراوي عبد القادر عبد الجواد بإطلاق نار 
وتضاف جريمة اطلاق النار هذه اليوم ، الى جريمة قتل وقعت مساء يوم امس واسفرت عن مقتل الشاب عبد القادر عبد الجواد رميا بالنار . وافادت الشرطة في بيان حول الجريمة بانه " تم تلقي بلاغ عن اطلاق نار على مغسلة سيارات في الناصرة ، حيث أصيب شاب ( في العشرينات ) بجروح حرجة وتم نقله الى مستشفى الناصرة الانجليزي لتلقي العلاج ، وهناك أعلن الطاقم الطبي وفاته " .

المجتمع العربي يعيش على وقع جرائم القتل منذ ليلة العيد 
جدير بالذكر بانه في الوقت الذي استقبل به المسلمون في شتى بقاع الارض يوم الاربعاء الماضي ، اول ايام عيد الاضحى المبارك بأجواء ملؤها الفرحة ، البهجة والتفاؤل ، استيقظ المجتمع العربي ، صباح يوم العيد ، على وقع ليلة دامية ، اودت بحياة 3 شباب ، قتلوا في رهط ، شفاعمرو وكفر كنا ، الى جانب عدد من المصابين بسلسلة حوادث اطلاق نار وقعت في اكسال ، الطيبة ، الطيرة ، قلنسوة ، جسر الزرقاء ، وكفر قرع. 

وتفيد مراسلة موقع بانيت وقناة هلا بأن أزيز الرصاص مزق في ليلة العيد المباركة ، اصوات تكبيرات العيد التي صدحت من المآذن في شتى البلدات العربية ، اذ توالت حوادث العنف واطلاق النار في مختلف البلدات العربية في الجليل ، المثلث والنقب . ولم يتوقف الاجرام عن هذا الحد ، اذ امتد الى اول ايام العيد ، وافترس مثل وحش كاسر ضحيتين في العيد من شفاعمرو ، التي سجلت 3 قتلى في غضون ساعات ما بين ليلة العيد وحلول اول ايام العيد.

رئيس بلدية شفاعمرو : "المجرمون حولوا حياتنا الى جهنم" 
من جانبه ، اعرب رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين عن استيائه واستنكاره الشديدين ، اثر مسلسل جرائم القتل التي شهدتها المدينة واسفرت عن مقتل ثلاثة خلال ليلة العيد وأول ايام العيد . وقال عرسان ياسين في حديث لموقع بانيت : " مؤسف جدا ما يحدث في دولة ديمقراطية ، لا يتوقف فيها قتل المواطنين ، في دولة لا تحمي حياة الناس وتحافظ على ارواحهم". 
ومضى رئيس البلدية قائلا لموقع بانيت : " في الوقت الذي استقبل به المهنئين بالعيد ، جرائم القتل لا تتوقف والدولة لا تقوم بفعل اي شيء. نحن مواطنون في هذه الدولة ويحق لنا العيش بأمان ، ويحق لاولادنا ان يشعروا باطمئنان . كل ما نريد هو توفير مستقبل امن لاولادنا. هذا عار على دولة اسرائيل. ان من يقوم بهذه الاعمال بالكاد يصلون الى 1.5 % ، حوّلوا حياتنا الى جهنم، حولوا حياة الناس الى جهنم . الدولة قادرة ويجب عليها القيام بدورها". 
وختم رئيس بلدية شفاعمرو قائلا : " ان هذه مسؤولية الدولة. عليها ان توقف شلال الدم وان تعيد الشعور بالامان للمواطنين العرب ".