logo

الشرطة تنهي استعداداتها ليوم ‘نور الحياة‘ في جبل الزيتون في القدس: هذه الطرق سيتم اغلاقها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-07-2023 12:59:33 اخر تحديث: 02-07-2023 13:46:21

إستعدادات شرطة إسرائيل بيوم "نور الحياة"، والتعليمات الموجهة إلى الجمهور، للترتيبات المرورية، في جبل الزيتون في أورشليم القدس.


 صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت


قال المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " في هذه الأيام ، تستكمل الشرطة في لواء القدس إستعداداتها ليوم " نور الحياة " الذي سيعقد تحت إشراف مجلس المقابر على جبل الزيتون في القدس. ستبدأ المراسم مساء يوم الاثنين 3.7، وستستمر حتى يوم الثلاثاء 4.7 في منتصف الليل " .
واردف بيان الشرطة: "سيتم نشر المئات من افراد شرطة في لواء القدس، ومحاربي حرس الحدود، بمساعدة المنظمين للإحتفال في جبل الزيتون، وستعمل على الحفاظ على أمن وسلامة الحشد، وعلى النظام العام، حيث سيتم توجيه حركة المرور من أجل المس بسريان الحياة الطبيعي قدر الإمكان، في المدينه.
ابتداءً من بعد ظهر يوم الاثنين 3.7 ، وحتى الثلاثاء 4.7 ليلاً، سوف تعمل شرطة إسرائيل للحفاظ على الأمن والنظام في القدس، بهدف تمكين المشاركين وكافة الجمهور، للوصول إلى وجهتهم بالشكل الطبيعي والآمن.
سيتم نشر افراد الشرطة على الطرق المؤدية إلى جبل الزيتون، وسيتم تعزيز تواجد الشرطة في أنحاء المنطقة، للحفاظ على الأمن والنظام العام، وتوجيه حركة المرور، بهدف منع الازدحام المروري في المنطقة" .

تفاصيل أنظمة المرور
وختم بيان الشرطة: "سيتم إغلاق طريق أريحا بشكل متقطع إبتداءً من ساعات المساء يوم الإثنين (3.7)، وبحسب الإزدحام المروري في المنطقة، وحركة الحافلات.
تناشد الشرطة جميع مستخدمي الطريق في المنطقة، والاماكن المجاورة الإنصياع لتعليمات أفراد الشرطة، وتجنب النهج بالعنف الجسدي، واللفظي، والسماح للحدث بالمرور بأمان، كما ندعو عامة الجمهور إلى التحلي بالصبر ، والإلتزام بتعليمات أفراد الشرطة والمنظمين في الميدان وإستخدام الطرق البديلة، وخدمات النقل العام " - الى هنا نص بيان الشرطة .